recent
أخر الأخبار

هيئة الزكاة ومنظمة من أجل يمن مشرق يدشنان المطابخ والأفران الخيرية بالحديدة


هيئة الزكاة ومنظمة من أجل يمن مشرق يدشنان المطابخ والأفران الخيرية بالحديدة





الحديدة اليوم/ خاص  




 دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة بالتعاون مع منظمة من أجل يمن مشرق التنموية اليوم مشروع  المطابخ والأفران الخيرية  لتوزيع الوجبات الرمضانية الجاهزة على  الفقراء والمساكين والمستضعفين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بتكلفة 150 مليون ريال.

وفي  التدشين  أكد مدير عام فرع  مكتب الهيئة العامة للزكاة  بالمحافظة جمال عبدالواحد  الحميري ونائبه محمد الوسع، أن مشروع المطابخ والأفران الخيرية يأتي في إطار الأنشطة السنوية التي تتبناها وتمولها الهيئة خلال شهر رمضان من كل عام من أجل  مساعدة الفقراء والمحتاجين.

داعيان  أهل الخير والميسورين الى سرعة اغتنام شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار من خلال  التفاعل والمساهمة في دعم والمطابخ والأفران الخيرية, حتى تصل  الى أكبر عدد ممكن من الفقراء والمساكين والمستضعفين. 

بدوره  أشار مدير إدارة المصاريف بهيئة الزكاة، أحمد مهدي، الى أهمية تدشين المطابخ والافران الخيرية التي تستهدف أربعة الاف اسرة من الفقراء والمساكين والمستضعفين بمديريات مربع المدينة والمديريات الشرقية والشمالية والجنوبية.

حاثا رجال المال والأعمال الى سرعة المبادرة بدفع ما عليهم من مستحقات زكوية التي تذهب الى مصارفها الشرعية الثمانية كما فرضها الله سبحانه وتعالى.  


من جانبه نائب مدير منظمة من أجل يمن مشرق بفرع الحديدة محمود باري، إلى أن مشروع المطابخ والافران الخيرية الرمضانية, الذي تنفيذه هيئة الزكاة بالشراكة مع منظمة من اجل يمن مشرق التنموية, يهدف الى التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين والمستضعفين المستهدفين  خلال شهر الرحمة والإحسان. 

google-playkhamsatmostaqltradent