recent
أخر الأخبار

عمال وموظفو مجموعة أخوان ثابت يحيون يوم الصمود الوطني الثامن بالحديدة


عمال وموظفو مجموعة أخوان ثابت يحيون يوم الصمود الوطني الثامن بالحديدة


الحديدة اليوم / خاص


نظم عمال وموظفو مجموعة أخوان ثابت التجارية بمحافظة الحديدة اليوم وقفة ومسيرة حاشدة لإحياء الذكرى السنوية الثامنة للصمود الوطني في مواجهة العدوان والحصار لعام 1444.


وخلال الوقفة رفع المشاركون اللافتات والشعارات والأعلام الرافضة والمنددة لاستمرار العدوان والحصار على بلادنا منذ ثمان سنوات متواصلة. مؤكدين استمرارهم  في الصمود والثبات  حتى تحقيق النصر المؤزر،  وطرد الغزاة  والمحتلين من آخر شبر تراب الوطن.


معتبرين وقفتهم  اليوم تأكيدا على مواصلة صمودهم وثباتهم في وجهة العدوان للعام التاسع على التوالي رغم الاستهداف المباشر والممنهج الذي تعرضت له المصانع والشركات التي يعولون منها أسرهم. منوهين إلى ان ذلك الاستهداف الذي أدى الى سقوط العشرات  من زملائهم بين قتيل وجريح، لم يثنيهم  عن مواصلة الصمود وإفشال مؤامرات ومخططات العدوان على بلادنا.


وفي الوقفة أكد محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة محمد حليصي  أهمية الدور الكبير الذي يلعبه القطاع الخاص في استمرار الصمود والثبات في الجبهة الاقتصادية، التي لا تقل أهمية عن الجبهة العسكرية في مواجهة العدوان والحصار الظالم ضد أبناء الشعب اليمني من قبل قوى العدوان.


وأشاد قحيم وحليصي بصمود وثبات عمال وموظفي مجموعة أخوان ثبات التجارية في مقار أعمالهم بمصانع وشركات المجموعة رغم انها كانت منطقة مواجهات عسكرية ساخنة، و سقوط العشرات بين شهداء وجريح بين صفوفهم.. 


مؤكدين أن قواتنا المسلحة في أتم الجاهزية  للرد وبقوة على أي حماقات للعدوان، وفي عقر دارهم ، المطار بالمطار والميناء بالميناء، منوهان إلى أن قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي ووزير الدفاع قد ارسلا رسائل واضحة للعدوان بالرد الذي سيكون في حالة ارتكاب أي اعتداء على الوطن.


بدوره أستعرض مدير عام المبيعات محمد نجيب في كلمته نيابة عن  مجموعة أخوان ثابت إلى الأضرار والخسائر البشرية والمادية الفادحة التي تكبدتها المجموعة جراء الاستهداف المباشر والممنهج  طوال سنوات العدوان والحصار والتصعيد الأخير على المحافظة. مؤكدا على أن العدوان لم يوقف أو يثني عزيمتنا وارادتنا، في مواصلة الثبات في الجبهة الاقتصادية وتوفير احتياجات أبناء الشعب اليمني بالغذاء رغم الشهداء والجرحى الذين سقطوا..  مثمنا دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة المتواصلة مع المجموعة من خلال تذليل الصعاب والعوائق التي كانت تواجهها.


بدورهما أشارا سلام المقرمي، ونظيره سلطان في كلمتيهما عن العمال وأسر الشهداء إلى أن العدوان والحصار لم يزيد عمال وموظفي المجموعة وأسر الشهداء الا صمودا وثباتا في مواجهته  بالجبهة الاقتصادية، حتى تحرير أخر شبر من أرض الوطن..

عقب ذلك قام المحافظ ووكيل المحافظة ومدير مبيعات المجموعة بتكريم 25 أسرة من أسر الشهداء..

عمال وموظفو مجموعة أخوان ثابت يحيون يوم الصمود الوطني الثامن بالحديدة



google-playkhamsatmostaqltradent