recent
أخر الأخبار

انطلاق المسابقة الرمضانية لمجموعة شركات هائل سعيد بالحديدة


انطلاق المسابقة الرمضانية لمجموعة شركات هائل سعيد بالحديدة




الحديدة اليوم / يحيى صغير 



انطلقت المسابقات الرمضانية الرياضية والثقافية  لمجموعات شركات هائل سعيد انعم بالحديدة لعام 2023م .. التي تأتي ضمن برنامج (مبادرة توازن ) التي تنظمها الإدارة التنفيذية للموارد البشرية بإقليم اليمن بهدف تعزيز التوازن بين العمل والحياة الشخصية.

 وبرعاية كريمة من الإدارة الإقليمية لقطاع الحديدة ممثلة في  مروان عبد الدائم  على ملعب الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال " السنابل" بالحديدة 

 بطولة المسابقة الرمضانية للعام 2023م بمشاركة 12 فريق موزعة على اربع مجموعات ..وتستمر حتى 29 مارس الحالي.. 

 حيث شهد الافتتاح لقاء فريق السنابل مع فريق بنك التضامن والمتحدة للتامين انتهت بفوز السنابل بقيادة المدرب الكابتن محمد قاسم بتسعه اهداف نظيفة ..

ادار التحكيم بامتياز . .صلاح الماس ..وهاني عبد سعيد الوصابي ..وخالد عبد الكريم 

وكان قد بداء الكرنفال الخطابي والرياضي في أمسية بهيجة تحت الأضواء الكاشفة بالكلمات الترحيبية من قبل الأخوة الأستاذ مروان عبد الدائم المدير الإقليمي للمجموعة والأستاذ أنور عبد الوهاب مدير الشركة اليمنية لصوامع الغلال  (السنابل ) بالحديدة ..

رحبو فيها بالجميع من الحضور والمشاركين في المسابقات المختلفة موكدين دعمهم المستمر لمثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تأتي في إطار مبادرة توازن ومذللين كافة الصعوبات من اجل نجاح متميز للبطولة واعلنوا عن انطلاق بطولة المسابقة الرمضانية الكبرى التي تشمل مسابقات القران الكريم والمسابقات الثقافية ومسابقه كرة القدم..وتنس الطاولة والشطرنج ..

وتخلل حفل الافتتاح اوبريت غنائي .ورقص شعبي من التراث التهامي نال اعجاب الحاضرين الذي اكتظت بهم مدرجات الملعب وخارج ارضيته ..

 وتجمع  المباراتين القادمة  فريق الوقود مع فريق ناتكو.. فريق راس عيسى مع فريق المشاريع ..


حضر الحفل العديد من ضيوف الشرف ..ومدراء فروع الشركات وموظفيها..



المصدر 

google-playkhamsatmostaqltradent