recent
أخر الأخبار

مؤسسة الجرحى تسلم مكتب الصحة بالحديدة كمية من الأدوية.


مؤسسة الجرحى تسلم  مكتب الصحة بالحديدة كمية من الأدوية.


 

الحديدة اليوم/ خاص



سلمت مؤسسة الجرحى بمحافظة الحديدة اليوم كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية لمكتب الصحة  والذي يأتي ضمن مشروع  المؤسسة لرفع مستوى تحسين  توفير الإمداد الدوائي، بالمرافق الصحية بالمحافظة، الذي يأتي بالتزامن مع  حلول شهر رمضان  بتكلفة تجاوزت 16 مليون ريال.



وخلال التسليم أشاد وكيل محافظة الحديدة لشئون الخدمات محمد سليمان حليصي بالجهود التي تبذلها مؤسسة الجرحى لتوفير الأدوية ومستلزمات الطبية التي تأتي في إطار  الأعمال الإنسانية،  وخاصة مع حلول  شهر رمضان .. 

ودعا حليصي كافة منظمات المجتمع المدني الى المساهمة في  تفيد مثل هذه المشاريع التي تسهم في توفير الأدوية والمستلزمات الطبية للقطاع الصحي بالمحافظة. 

فيما ثمن مدير إدارة التموين الطبي بمكتب الصحة بالمحافظة الدكتور وليد العماد ما قامت به المؤسسة من خطوة إيجابية من خلال تقديم مجموعة من الادوية والمستلزمات الطبية التي سيتم توزيعها والتي تأتي ضمن جهود المؤسسة المستمرة في توفير العديد من الاحتياجات من الادوية والمستلزمات من خلال هذه البرامج. 


فيما أشار مندوب مؤسسة الجرحى بالمحافظة طه السياني أن  تسليم كمية  الأدوية والمستلزمات الطبية لمكتب الصحة بالمحافظة تأتي ضمن جهود المؤسسة في  توفير  الإمداد الدوائي  والمستلزمات الطبية، للمرافق الصحية بالمحافظة. 

google-playkhamsatmostaqltradent