recent
أخر الأخبار

تدشين المخيم الطبي المجاني لمرضى الأمراض المزمنة بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة


تدشين المخيم الطبي المجاني لمرضى الأمراض المزمنة بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة


الحديدة اليوم/ خاص 


دشن نائب رئيس مجلس الوزراء لشئون الخدمات الدكتور حسين مقبولي ووزير الكهرباء محمد البخيتي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم، وتحت شعار معا لمؤزرة مرضى الأمراض المزمنة، المخيم الطبي المجاني لمرضى السكري ، ومرضى القلب، ومرضى ارتفاع الضغط، ومرضى، القدم السكرية، الذي تنظمه الهيئة على مدى يومين.   

وخلال التدشين طافا نائب رئيس الوزراء ووزير الكهرباء ومحافظ المحافظة بعيادات واقسام المخيم، واستمعوا من رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة الدكتور خالد أحمد سهيل إلى  شرح عن التخصصات والخدمات الطبية والعلاجية التي سيقدمها المخيم مجانا،   الذي تنفذه الهيئة بالتعاون مع عدد من شركات الأدوية على مدى يومين والهادف إلى التخفيف من معاناة  مرضى الأمراض المزمنة المستهدفين. 

وأشار سهيل الى أن تنظيم المخيم يأتي بالتزامن مع ذكرى استشهاد الشهيد الرئيس صالح الصماد، وتنفيذا لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي  ووزير الصحة، للتخفيف من معاناة مرضى الأمراض المزمنة، في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار. 

وأضاف سهيل أن الهيئة سخرت كل امكانياتها و كوادرها الاستشارية والطبية والفنية والتمريضية لاستقبال ومعاينة ومعالجة المترددين على المخيم من مرضى  الأمراض المزمنة التي يستهدفهم المخيم مجانا. 

وخلال التدشين أشادا نائب رئيس مجلس الوزراء لشئون الخدمات الدكتور مقبولي ومحافظ المحافظة  قحيم بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة وكوادر هيئة مستشفى العام بالمحافظة في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والإنسانية للمترددين عليها من المواطنين من المحافظة والمحافظات المجاورة ، رغم التحديات التي فرضها استمرار العدوان والحصار.  

منوهان  الى أن تنفيذ هذا المخيم الطبي المجاني و الإنساني الذي تنفيذه الهيئة لمرضى الأمراض المزمنة يأتي إطار جهودها الطبية والعلاجية المستمرة للتخفيف من معاناة هذه الشريحة من المجتمع التي تعاني من هذه  الأمراض المزمنة.  

وأكدا مقبولي وقحيم  حرص القيادة الثورية والسياسية وحكومة الإنقاذ والسلطة المحلية بالمحافظة على تقديم كافة أنواع الدعم والرعاية  للهيئة حتى تستطيع تجاوز كافة التحديات التي تواجهها ، والاستمرار في وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية المواطنين بجودة عالية.. 


google-playkhamsatmostaqltradent