recent
أخر الأخبار

بالحديدة. تدشين حملة توعوية حول مبادرة أداء فريضة الزكاة خلال شهر رمضان .


بالحديدة.  تدشين حملة توعوية حول مبادرة أداء فريضة الزكاة خلال شهر رمضان .


الحديدة اليوم/ خاص 



دشن وكيل محافظة الحديدة علي الكباري ونائب مدير عام فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة محمد الوسع اليوم حملة توعوية  حول مبادرة أداء فريضة الزكاة الى الهيئة خلال  شهر رمضان. 


وفي التدشين أكد الوكيل الكباري  أهمية الحملة الميدانية التي تستهدف جميع  الفئات المكلفة بأداء الزكاة كونها  أحد  أركان الإسلام  التي توجب على كل مكلف القيام  بأدائها لتزكية النفس..  


وأشار كباري الى ما تمثله فريضة الزكاة من أهمية، لتنفيذ المشروع الزكوية، التي  تنعكس بالإيجاب على الفقراء والمساكين بالمحافظة،


منوها إلى المشاريع الخدمية والتنموية التي تنفذها هيئة الزكاة بالمحافظة, ومنها مشروع التمكين الاقتصادي والأعراس الجماعية ودعم المرافق الصحية ودعم النازحين والمتضررين جراء العدوان والحصار وغيرها . 


بدوره أشار نائب مدير عام فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة محمد الوسع أن  الحملة تهدف الى توعية المجتمع بالمشاريع  الزكوية التي تنفذها الهيئة  من فريضة الزكاة التي يدفعها المكلفين الى الهيئة . 


مؤكدا على  أهمية  تفاعل الجميع  مع الحملة التي ستستمر طوال شهر رمضان من خلال المبادرة بالإسراع لدفع الزكاة إلى الهيئة وفروعها بالمديريات. 


 فيما  أشار مدير  التوعية والإعلام بفرع الهيئة محمد السدار ان الحملة تستهدف 5 ألاف مكلف بأداء فريضة الزكاة من خلال  التوعية الميدانية , من خلال المجالس والخواطر وعبر مختلف وسائل الإعلام وخاصة إذاعة الحديدة ، التي تحث جميع المكلفين بالمبادرة لأداء هذا الركن الى فروع مكاتب الهيئة بالمحافظة..

google-playkhamsatmostaqltradent