recent
أخر الأخبار

هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تكريم موظفيها المتميزين.


هيئة مستشفى الثورة بالحديدة  تكريم موظفيها  المتميزين.



الحديدة اليوم / خاص 

 


كرمت  هيئة مستشفى الثورة العام  محافظة الحديدة، عدد من  موظفيها وكوادرها الطبية  والفنية المتميزة، وكذا الأقسام  المبرزة خلال العام الماضي 2022م.


وخلال التكريم، أشاد  رئيس هيئة مستشفى، الدكتور خالد أحمد سهيل، بجهود كافة كوادر الهيئة في تأدية واجبهم مهامهم والوطنية والإنسانية  بالشكل الذي ساهم في رفع وتجويد تقديم الخدمات الطبية والتشخيصية والعلاجية بالهيئة.


 وأشار سهيل، إلى أن الهيئة تقوم سنوياً بتكريم كوادرها الطبية والفنية والإدارية الذين يتميّزون ويحرصون على أداء واجبهم مهامهم  في تقديم الخدمات الطبية والصحية للمواطنين والمرضى، المترددين على الهيئة، وبروح الفريق الواحد.

مشيرا إلى أن هذا العام كان هناك الكثير من الكوادر الذين يستحقون التكريم، الأ أنه تم اختيار عدد منهم بناءً على نتائج التقييم للموظفين ، ومستوى الإنجاز وتنفيذ المهام الموكلة اليهم بمختلف مرافق الهيئة التي بدأت تشهد تطوراً، جراء اهتمام ورعاية وزارة الصحة والمحافظة. منوها إلى قيادة الهيئة ستواصل التقييم المستمر للأعمال والمهام المنجزة التي ينفذها كوادر الهيئة وتكريم المتميزين منهم. 


حاثا  جميع كوادر  وموظفي  الهيئة الى الاقتداء بزملائهم والعمل بكل إخلاص وجد في تقديم أفضل الخدمات الطبية والإنسانية للمرضى المترددين على الهيئة، 


وفي التكريم بحضور نواب رئيس الهيئة عبر  الدكتور ، علي عبدالملك شرف الدين استشاري جراحة مخ وأعصاب في كلمته نيابة عن المكرمين  تقديره  لهذه اللفتة الكريمة من قيادة الهيئة التي كان لها الدور الكبير في تميزهم بفضل تشجيعهم ودعمهم، وتذليل كافة المعوقات التي تواجه سير العمل بالهيئة.

مؤكداً حرص المكرمين على بذل المزيد من الجهود،  لما فيه صالح العمل بالهيئة والمرضى.

google-playkhamsatmostaqltradent