recent
أخر الأخبار

وزير الاتصالات ومحافظ الحديدة يتفقدان مشاريع تأهيل البنية التحتية للاتصالات بالمحافظة



وزير الاتصالات ومحافظ الحديدة يتفقدان مشاريع تأهيل البنية التحتية للاتصالات بالمحافظة

 


الحديدة اليوم/ خاص


اطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم على  سير العمل بمشاريع تأهيل البنية التحتية المتضررة لشبكة خدمات الاتصالات بمحافظة الحديدة.


وتفقد وزير الاتصالات ومحافظ الحديدة، مستوى الإنجاز في تنفيذ عدد من الأعمال الانشائية لتحسين خدمات شبكة الاتصالات وتأهيل البنى التحتية التي تعرضت لأضرار في عدد من شوارع ومربعات مديريات مربع  مدينة الحديدة جراء استهدافها من  طيران العدوان .


واستمعا خلال الزيارة من مدير فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة علي هبة مكي ونائبه محمد المتوكل، الى شرح عن الجهود المبذولة في تطوير وتحسين وتوسعة  خدمات المؤسسة وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من أعمال ضمن المشاريع المعتمدة لمعالجة الأضرار التي تعرضت لها  منشآت الاتصالات.


وشدد الوزير النمير، على حرص وزارة الاتصالات على  متابعة تنفيذ المشاريع والمعالجات التي من شأنها تحسين خدمات شبكة الاتصالات بمحافظة الحديدة وتطوير الأداء فيها..  منوها الى الخسائر  التي  تتكبدها الوزارة من   تكاليف إعادة تأهيل ما دمره العدوان.


بدوره أشاد  المحافظ قحيم بدور وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات واهتمامها بمحافظة الحديدة من خلال المشاريع التي تسهم في تنفيذها وخاصة  صيانة ما دمره العدوان من بنية تحتية لشبكة الاتصالات وتنفيذ الاعمال الانشائية لتحسين وتطوير خدمات الاتصالات وغيرها من المشاريع الخدمية والتنموية الأخرى ..

 منوها  أن قيادة  المحافظة تعول على مساندة الوزارات والجهات الخدمية لاستعادة وتأهيل الخدمات التي تضررت جراء العدوان.

google-playkhamsatmostaqltradent