recent
أخر الأخبار

اختتام الدورة الخاصة بربط موظف الزكاة بهدى الله بالحديدة

اختتام الدورة الخاصة بربط موظف الزكاة بهدى الله  بالحديدة

 


الحديدة اليوم/ خاص 

اختتمت اليوم فعالية الدورة الثقافية الثانية للثقافة القرآنية ، والفقه ، والزكاة التي نفذتها إدارة التوعية والتأهيل و إدارة الموارد البشرية بمكتب الهيئة العامة للزكاة بالحديدة ، بمشاركة  29  مشاركا  من رؤساء الأقسام والمختصين بمكتب الهيئة بالمحافظة وفروعه بمديريات مربع المدينة ، الحالي ، والحوك  ، والميناء.  


وهدفت الدورة على مدى ثلاثة أيام  إلى ترسيخ و تعزيز دور وتأصيل الهوية الإيمانية لدي المشاركين، و ربط وموظف الزكاة بهدى الله وأعلام الهدى. 

وخلال  الاختتام الذي أكد وكيل محافظة الحديدة  محمد الحليصي  أهمية هذه الدورة التي تربط المشاركين فيها بهدى الله وأعلام الهدى ، وترتقي بالروح الإيمانية من خلال الدروس والمحاضرات الثقافية التي تلقها المشاركين ..

مؤكدا حرص قيادة  السلطة المحلية بالمحافظة  على دعم تنظيم مثل هذه الدورات الثقافية والتوعوية ، التي ترسخ تأصيل الهوية الإيمانية. 

من جانبه أكد مدير عام مكتب الهيئة بالحديدة جمال عبدالواحد الحميري ونائبه ومحمد الوسع  أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة  الدورات التدريبية والثقافية التي يحرص  مكتب الهيئة بالمحافظة على تنظيمها بهدف الارتقاء بالعمل الزكوي وربط موظف الزكاة بهدى الله والثقافة القرآنية والهوية الإيمانية وأعلام الهدى في مختلف الجوانب. وثمنا تعاون ودعم السلطة المحلية بالمحافظة لتنظيم هذه الدورة التدريبية.

google-playkhamsatmostaqltradent