recent
أخر الأخبار

فريق جنوب الحديدة يتوج بلقب بطولة دوري (شهداؤنا عظماؤنا)


فريق جنوب الحديدة يتوج بلقب بطولة دوري (شهداؤنا عظماؤنا)



الحديدة اليوم / خاص 


 اختتمت بمحافظة الحديدة، اليوم منافسات بطولة دوري (شهداؤنا عظماؤنا) لكرة القدم، التي نظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، وبرعاية قيادة المحور الشمالي.


وفي ختام البطولة التي شارك فيها 40 فريقا من المديريات الشمالية لمحافظة الحديدة والمناطق الغربية لمحافظتي حجة والمحويت، حقق فريق جنوب الحديدة لقب البطولة اثر فوزة على فريق المجد المحويت.


و شهدت المباراة الختامية التي حضرها وكيلي محافظة الحديدة أحمد القديمي والمحويت العزي شجاف، تنافسا بين الفريقين، استطاع خلالها فريق جنوب الحديدة حسم النتيجة لصالحه بهدف بدون رد .


وأشاد وكيل المحافظة المساعد لشئون المديريات الشمالية بالمحافظة غالب حمزة بتنظيم هذه البطولة التي جمعت الفرق رياضية من ثلاث محافظات. مشيدا  بدعم قيادة المحور الشمالي وجهود مكتب الشباب والرياضة في تنظيم و تفعيل الأنشطة الرياضية .


بدوره  أكد قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، على ضرورة الاهتمام بالشباب والاستمرار في تنظيم مثل هذه  الألعاب والأنشطة الرياضية والدورات الهادفة إكسابهم مهارات ومعارف وتطوير مواهبهم.


من فيما أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي، أن البطولة ستتبعها بطولات وأنشطة رياضية أخرى بهدف  تنمية قدرات الشباب والرياضيين في مختلف الألعاب بما فيها كرة القدم.


حضر الاختتام مديرا  مكتب الشباب والرياضة بمحافظة المحويت إبراهيم شرف الدين وفرع مجلس الشئون الإنسانية بالحديدة جابر الرازحي ومديري عموم المديريات الشمالية بمحافظة الحديدة.

google-playkhamsatmostaqltradent