recent
أخر الأخبار

هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تحيي الذكرى السنوي للشهيد القائد


هيئة مستشفى الثورة بالحديدة تحيي الذكرى السنوي للشهيد القائد






الحديدة اليوم/ خاص


إقيمت بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة، اليوم، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي لعام 1444هجرية.

وخلال الفعالية تطرق وكيل محافظة الحديدة لشئون الخدمات محمد حليصي الى مسيرة وحياة  الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، في مواجهة الطغاة والمستكبرين، ونصرة المستضعفين،  مستمدا قوته من الله تعالى، ومشروعة  القرآني الذي أسسه  كمدرسة إيمانية ومنارة دينية  مليئة بالعلم والمعرفة.

وأكد حليصي  على أهمية  استغلال هذه المناسبة العظيمة لتجسيد و تعزيز لتأصيل الهوية الإيمانية، والاستفادة من حياة واخلاق وقيم أعلام الهدى.

وأشاد حليصي بالجهود الكبيرة التي تبذلها هيئة مستشفى الثورة بالمحافظة، في تحسين وتجويد تقديم الخدمات الطبية و التشخيصية والعلاجية لكافة المترددين عليها من المحافظة والمحافظات المجاورة رغم التحديات التي فرضها العدوان والحصار الجائر.

بدوره أشار رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور خالد أحمد سهيل، الى أهمية إحياء الذكرى، السنوية للشهيد القائد عرفاناً وتقديرا  لتضحيات الشهيد  الذي قدّم روحة  رخيصة في سبيل الدفاع عن الأمة ونصرة المستضعفين، مستمدا في ذلك من مشروعة القرآني العظيم. 

واستعرض سهيل جانبا من حياة ومعاناة الشهيد القائد التي تعد  محطة لاستلهام الدروس والعِبر والعمل بها في واقعنا العملي, . مؤكدا أهمية السير على نهج الشهيد القائد في الصمود والثبات لمواجهة العدوان وأفشال مخططاتهم ومؤامراتهم المستمرة ضد الأمة.

منوها إلى ضرورة الاستمرار في توعية المجتمع بمخاطر الحرب الناعمة  التي تستهدف المجتمع والتصدي لها بمختلف الوسائل والطرق.


تخللت الفعالية، بحضور نواب رئيس الهيئة الدكتور عبده عبيد ويعقوب حربة، عرض ربورتاج وثائقي معبر عن حياة  الشهيد القائد، وقصيدان شعريتان للشاعران  منى حجري، واسد باشا. 

google-playkhamsatmostaqltradent