recent
أخر الأخبار

تأهيل معلمي خمس مديريات بالحديدة بطرق اعداد الخطط الدراسية


تأهيل 333 معلما في خمس مديريات بالحديدة بطرق اعداد الخطط الدراسية




الحديدة اليوم/ خاص 


بدأ بمحافظة الحديدة اليوم البرنامج التدريبي والتأهيلي الخاص بالتخطيط للتدريس الذي تنظمه شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وبدعم من منظمة اليونسيف،  و يستهدف 333 معلم ومعلمة موزعين على 20 قاعة تدريبية بمديريات الصليف، والمغلاف ، والدريهمي ، والحجيلة، والتحيتا.  

ويهدف البرنامج التدريبي والتأهيلي على مدى خمسة أيام إلى إكساب معلمي ومعلمات المديريات النائية، بالمعلومات والمعارف والمهارات اللازمة بكيفية التخطيط للتدريس واعداد الخطط الدراسية للتلاميذ من الصف الأول وحتى الصف السادس. 

وأوضح رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة أنور الحكيمي أن البرنامج التدريبي والتأهيلي الخاص بالتخطيط للتدريس ستهدف معلمي ومعلمات خمس مديريات نائية بالمحافظة. 

مشيرا إلى أنه سيتم تزويد  333 معلم ومعلمة للصفوف من أول إلى تاسع  في هذه المديريات، بالعديد من المهارات والمعلومات والمعارف الخاصة  بطرق التخطيط للتدريس واعداد الخطط الدراسية، وفق مواصفات وشروط الخطة الجيدة. لافتا إلى أن البرنامج التدريبي يأتي تنفيذا لخطة وزارة التربية والتعليم الخاصة بالرؤية الوطنية، للتطوير العملية التعليمية. 

وثمن رئيس شعبة التدريب والتأهيل دعم منظمة اليونسيف لتنفيذ هذا البرنامج التدريبي والتأهيلي. 

google-playkhamsatmostaqltradent