recent
أخر الأخبار

قحيم ومعصار والاهدل يدشنون امتحانات الكفاءات الطبية الأولى بمحافظة الحديدة..


قحيم ومعصار والاهدل يدشنان امتحانات الكفاءات الطبية الأولى  بمحافظة الحديدة..




الحديدة اليوم / خاص  


دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ورئيس المجلس الطبي الدكتور مجاهد علي معصار ورئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل اليوم امتحانات كفاءة المزاولة المهنية الطبية لمختلف التخصصات الطبية بالمحافظة، المتقدم لها 824 طالب وطالبة. 

وفي التدشين أشاد محافظ الحديدة قحيم بالجهود المبذولة من قبل المجلس الطبي وجامعة الحديدة لإجراء الامتحانات الأولى للكفاءات الطبية بمختلف التخصصات الطبية والتشخيصية. 

ولفت إلى أن إجراء هذه الإمتحانات بمحافظة الحديدة تأتي في ظل اهتمام القيادة الثورية والسياسية بمحافظة الحديدة، في مختلف الجوانب العلمية والطبية والخدمية والتعليمية..

وطالب المحافظ المتقدمين للامتحانات إلى بذل قصار جهودهم، في الاجابة على أسئلة الإمتحانات، التي ستحدد مستواهم العلمي والطبي. 

من جانبه أشار رئيس المجلس الطبي الدكتور مجاهد معصار إلى  تدشين امتحانات الكفاءات الطبية الطبية بمحافظة الحديدة تأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية بمحافظة الحديدة تقديرا لصمودها وثباتها في مواجهة العدوان، 

مشير ا الى أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات 824 طالبا وطالبة موزعين على التخصصات،  التمريض والقابلة والصيدلة ومساعد طبيب والتخدير.. 

بدوره أكد  رئيس هيئة مستشفى الثورة بمحافظة الحديدة الدكتور خالد أحمد سهيل أهمية هذه الإمتحانات التي ستسهم في رفع كفاءة المتقدمين للامتحانات التي على ضوءها سيتم توزيعهم على مستشفيات والمرافق الصحية بمختلف المحافظات. 

مشيدا بدعم محافظ المحافظة ورئيس  والمجلس الطبي وجامعة الحديدة  لتنظيم هذه الإمتحانات والاشراف عليها ميدانيا.. متمنيا للطلاب والطالبات المتقدمين التوفيق والنجاح. 

رافقهم في التدشين رئيس لجنة الإمتحانات بالمجلس يحيى الهادي، ومستشار المجلس الطبي الدكتور فاضل الكبسي، ومدير إدارة الإمتحانات بالمجلس سيف القدسي، وعميد مركز التعليم المستمر بجامعة الحديدة عصام عقلان، والمسجل العام بجامعة الحديدة عبدالكريم العبدلي، ومدير عام المتابعة بالجامعة، أبو ذر..

google-playkhamsatmostaqltradent