recent
أخر الأخبار

قحيم والوادعي. يفتتحان شارع 90 بمحافظة الحديدة.


قحيم والوادعي.  يفتتحان شارع 90 بمحافظة الحديدة.



الحديدة اليوم/ خاص 

افتتح محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ورئيس هيئة النقل البري وليد الوادعي ومعهما مدير عام هيئة النقل بالمحافظة محمد سويد اليوم، شارع 90, بعد إعادة تأهيله جراء الأضرار التي تعرض لها جراء تصعيد العدوان على المحافظة.

وخلال الافتتاح أكد محافظ الحديدة قحيم على أهمية افتتاح شارع التسعين الذي تمر منه القاطرات الشاحنات الخارجة من ميناء الحديدة، باتجاه المحافظات الأخرى، بعد إعادة تأهيله نتيجة الأضرار الجسيمة التي لحقت به جراء العدوان .

 مشيرا إلى أن افتتاح شارع التسعين سيسهم في التخفيف من الاختناقات المرورية بمدينة الحديدة، وتسهيل نقل مختلف البضائع والسلع من ميناء الحديدة الى كافة محافظات الجمهورية. 

وأكد  قحيم أنه يتم حاليا إعادة تأهيل وترميم وصيانة العديد من شوارع الرئيسية والفرعية بمدينة الحديدة التي تشهد حاليا حركة سياحية واقتصادية غير عادية. 

من جانبه أشار رئيس هيئة النقل وليد الوادعي الى أن هناك توجيهات من قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ بإعادة تأهيل وصيانة شوارع مدينة الحديدة والطرقات الرابطة بين الحديدة والمحافظات الأخرى ، وخاصة التي تعرضت للأضرار جراء العدوان.

مشيرا إلى أن أعادة فتح شارع التسعين بمدينة الحديدة  أمام القاطرات والشاحنات الكبيرة اليوم، سيكون له دور كبير في التخفيف من الازدحام المروري بالمدينة وخاصة بعد  وإعادة مسا القاطرات الشاحنات الكبيرة الى الشارع. 

google-playkhamsatmostaqltradent