recent
أخر الأخبار

تدشين توزيع المرحلة الثانية من الإعفاءات الضريبية لصغار المكلفين بالحديدة


تدشين توزيع المرحلة الثانية من الإعفاءات الضريبية لصغار المكلفين بالحديدة




الحديدة اليوم/ خاص 

 دشن مكتب ضرائب الحديدة وفروعه في مديريات الحوك، والحالي ، والميناء، المرحلة الثانية للإعفاءات الضريبية للأرباح التجارية والمهن لفئة صغار المكلفين لعام 2023, تنفيذا للقانون رقم 8 لسنة 2020 بشأن إعفاء صغار المكلفين والأصغر ، وكذا تكريم المكلفين المقدمين لإقراراتهم في الموعد القانوني..


وفي  الفعالية أكد وكيل المحافظة الشئون  الخدمات محمد سليمان حليصي ومدير عام مديرية الميناء عبدالله الهادي أن توزيع الإعفاءات الضريبية لصغار المكلفين تأتي تنفيذا لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وللقانون رقم 8 لسنة 2020  بشأن إعفاء صغار مكلفين.

منوهان  إلى أن هذه الإعفاءات ستسهم في تعزيز صمود وثبات صغار المكلفين والأصغر في مواصلة انشطتهم التجارية في ظل استمرار العدوان والحصار منذ ثمان السنوات على الوطن.  

مبينان الى أن هذه الإعفاءات الضريبية التي يتم توزيعها اليوم  تشمل أكثر من ثلاثة آلاف مستفيد من  صغار المكلفين, وهي من المبادرات الإنسانية التي تحرص القيادة الثورية والسياسية على أطلاقها للتخفيف من معاناة المواطنين, رغم احتياج الاقتصاد الوطني لها في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار. 



تدشين توزيع المرحلة الثانية من الإعفاءات الضريبية لصغار المكلفين بالحديدة

 

بدورة  أشار مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة صادق محسن الحارثي، ومدير مكتب ضرائب ريع العقارات حسن ملاكدي، إلى أنه سيتم توزيع في هذه الفعالية التدشينية الف و114 إعفاء ضريبي من اصل ثلاثة آلاف و188 إعفاء التي سيتم توزيعها عبر بريد الحديدة. 

مشيران أن توزيع هذه الإعفاءات الضريبية للأرباح التجارية والمهن لفئة صغار المكلفين والأصغر لعام 2023 تأتي في ظل اهتمام القيادة الثورية والسياسية وحكومة الإنقاذ ورئيس مصلحة الضرائب، بصغار المكلفين والأصغر حتى يستطيعوا مواجهة التحديات والصعوبات التي فرضها العدوان والحصار, من أجل الاستمرار في أنشطتهم التجارية، حتى يصبحوا من كبار المكلفين. 


حضر الفعالية مدير بريد منطقة الحديدة حسين حبيب. مدير مديرية الحوك جماعي كليب. ونائب مدير مكتب ضرائب الحديدة أحمد المرتضى.


google-playkhamsatmostaqltradent