recent
أخر الأخبار

محافظ الحديدة يطلع على سير تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بمديرية بيت الفقيه.


محافظ الحديدة يطلع على سير تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بمديرية بيت الفقيه.


الحديدة اليوم / خاص 



اطلع محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم على  سير  العمل بمشروع  رصف حارات  فرن شعبان وجامع دويلان حارة الشمة بمديرية بيت الفقيه بتمويل محلي .         


 وخلال الزيارة استمع المحافظ من القائمين على تنفيذ المشروع إلى شرح عن مستوى إنجاز مشروع  رصف الحارات  المستهدفة  بمديرية بيت الفقيه الذي سير وفق المواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها.. مشيرين الى أن مشروع  يشمل رصف  مساحة سته ألاف و29 متر مربع وسيتم الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال الفترة الزمنية المحددة .  


وأشاد المحافظ قحيم  بجهود السلطة المحلية ومكتب الأشغال العامة بمديرية بيت الفقيه في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الذي سيستفيد منه أبناء الحارات المستهدفة  بمديرية بيت الفقيه.  

ووجه المحافظة  بسرعة إزالة أي مخالفات  غير قانونية تعيق تنفيذ مشروع  رصف الحارات المستهدفة، حتى يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال الفترة الزمنية المحددة.  

                            

إلى ذلك تفقد محافظ الحديدة  قحيم سير العمل في بناء فصول دراسية إضافية بمدرسة الزهراء الأساسية الثانوية للبنات بمديرية بيت الفقيه لاستيعاب كافة طالبات المدرسة.


وخلال الزيارة وجه المحافظة بسرعة أعداد دراسة  متكاملة  لإعادة  تأهيل مبنى مدرسة الزهرة للبنات مع بناء المزيد من الفصول الدراسية الجديدة بهدف التخفيف ازدحام الطالبات في الفصول الدراسية لاعتمادها في المشاريع المستقبلية لمديرية بيت الفقيه. 

رافقه في الزيارة مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بندر المهدي و ونائب مدير شرطة المحافظة لشئون مديريات المربع الجنوبي المقدم عادل عبدالله، ومدير مكتب الأشغال عبدالله علي..


google-playkhamsatmostaqltradent