recent
أخر الأخبار

الاطلاع على سير أعمال تحسين و تأهيل شبكة الاتصالات بمديرية الحوك محافظة الحديدة


الاطلاع على سير أعمال  تحسين و تأهيل شبكة الاتصالات بمديرية الحوك  محافظة الحديدة



الحديدة اليوم / خاص 



 تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم  سير  الأعمال الجاري تنفيذها لتحسين وإعادة  تأهيل البنية التحتية لشبكة الاتصالات المتضررة جراء العدوان  بمديرية الحوك محافظة الحديدة.

حيث اطلع المحافظ  خلال الزيارة  على أعمال حفريات تأهيل وصيانة شبكة الاتصالات في الخط الرئيسي بحي منطقة الربصة وحتى الشارع العام الممتد الى محيط جامعة الحديدة.


واستمع من الفرق الهندسية والفنية المنفذة لمشروع التحسين والتأهيل الى شرح عن  طبيعة أعمال الصيانة المنجزة والجاري إنجازها لتأهيل البنية التحتية المتضررة  بطول ثلاثة كيلو مترات،  والهادفة الى إعادة خدمات الاتصالات الى المنشأت الخدمية والتنموية والتعليمية، والمواطنين  التي انقطعت عنها خدمة الاتصالات جراء الأضرار  التي لحقت بها نتيجة العدوان. 


وثمن المحافظ قحيم بجهود العاملين في المشروع لا صلاح وتركيب الكابلات الخاصة بالشبكة التي تعرضت لأضرار بالغة بسبب استهداف وقصف العدوان الممنهج لمجمل المشاريع الحيوية بالمحافظة.


ولفت إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تعمل على تعزيز الجهود لإعادة تأهيل ما دمره العدوان من خدمات ومشاريع خدمية وتنموية ،  بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وفق خطة مرحلية تستهدف صيانة المشاريع ذات الأولوية القصوى.


ونوه محافظ الحديدة، الى أن قلة  الإمكانات والقيود التي يفرضها استمرار العدوان والحصار على البلاد، لن تعيق من جهود قيادة المحافظة في العمل على إيجاد حلول ومعالجات لتوفير احتياجات المواطنين من المشاريع الخدمية..

google-playkhamsatmostaqltradent