recent
أخر الأخبار

أتلاف اكثر من 5900 كرتون مسحوق العصائر المنتهية الصلاحية بالحديدة




أتلاف كمية من مسحوق العصائر المنتهية الصلاحية بالحديدة



الحديدة اليوم/ خاص 


أتلفت نيابة المخالفات والإسكان ، وصحية البيئة  ، وجمرك الحديدة اليوم بمقلب القمامة خمسة الأف و910 كراتين تحتوي على مسحوق عصائر البرتقال والمنجا 20 كرتون شمة الحوت منتهية الصلاحية  تم ضبطها في منفذ جبل رأس بالمحافظة. 

وفي  الاتلاف أكد وكيل نيابة المخالفات والإسكان القاضي أحمد الصوفي  أن عملية  إتلاف هذه الكمية الكبيرة من مسحوق عصائر البرتقال والمنجا و 20 كرتون شمه الحوت  المنتهية الصلاحية ، جاءت بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية الخاصة بضبط وحصر والتحرز على هذه الكمية من المضبوطات.. 

وثمن القاضي الصوفي بجهود رجال الأمن ولجان رقابة جمرك جيل رأس، الذين تمكنوا من ضبط مسحوق العصائر وشمة الحوت الغير صالحة للاستخدام الأدمي  ، التركية المنشأ ،قبل دخولها إلى أسواق المحافظة 

وحث وكيل نيابة المخالفات والإسكان الأجهزة الأمنية الرقابة الجمركة وغيرها من الجهات المعنية  إلى اليقظة والعالية وبذل المزيد من الجهود، لضبط كافة المواد الغذائية المنتهية الصلاحية والممنوع تداولها بالأسواق المحلية حافظا على سلامة  المواطنين...


 حضر الأتلاف ممثل إدارة أمن المحافظة العقيد ،  محمد الشامي  ومدير الشئون القانونية بجمرك الحديدة محمد فارع ، ومدير مشروع النظافة هاني صليفي ، ومندوب صحة البيئة عادل شريف و ممثل  صاحب البضاعة،  قائد الحبابي ومسؤول التوثيق بجمرك الحديدة ..

google-playkhamsatmostaqltradent