recent
أخر الأخبار

مناقصات الحديدة تقر تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظة ومديرياتها.

مناقصات الحديدة تقر تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظة ومديرياتها.







الحديدة اليوم / خاص 


أقرّت لجنة المناقصات بمحافظة الحديدة، اليوم في اجتماعها ، برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، مناقصات عدد من المشاريع الخدمية والتنموية في مربع مدينة الحديدة  والمديريات.


حيث أقرّت اللجنة، بحضور وكيلي المحافظة عبد الجبار أحمد محمد ومحمد حليصي، مناقصات مشروع عمل الحاميات اللازمة وإزالة المخلفات الحجرية من مدرسة الشهيد محمد الدرة في قرية الشامة في بلاد الطرف،  ومدرسة 14 أكتوبر في بلاد الشرف بمديرية برع. ومشروع صيانة مركز الغسيل الكلوي ومرافقة الصحية بمديرية زبيد. ومشروع تنفيذ خزانين  مياه بورجية بسعة 60 متر مكعب لكل منهما في مدينة اللحية والخوبة.


فيما أقرت اللجنة المرحلة الأولى من  مشروع صيانة قنوات تصريف مياه الأمطار بالمطراق والعلفي وحارة اليمن بمدينة الحديدة، ورصف حوش الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ومشروع الأعمال الإضافية بالمنطقة الصناعية بالمحافظة.. 

وخلال الاجتماع، بحضور مديرا  مكاتب الأشغال العامة والطرق محمد مثنى ومدير مكتب الصحة الدكتور خالد المداني،  ونائب مدير مكتب السياحة جلال المحويتي ، أكد المحافظ قحيم إلى ضرورة  المشاريع الخدمية  التي تم إقرار تنفيذها، في خدمة المواطنين بمدينة والحديدة والمديريات. 


ومشددا على أهمية الالتزام بالمواصفات والمقاييس الفنية المتفق عليها أثناء تنفيذ المشاريع على ارض الواقع ،وإنجازها  بحسب الجدول الزمني المتفق عليه..

google-playkhamsatmostaqltradent