recent
أخر الأخبار

تأهيل 20 متدربا بكيفية التعامل مع الحاسوب بالحديدة


تأهيل 20 متدربا بكيفية التعامل مع  الحاسوب بالحديدة

 



الحديدة اليوم / خاص 


اختتمت بمحافظة الحديدة، اليوم الدورة التدريبية الخاصة بكيفية التعامل  الحاسوب لعدد 20 متدربا من موظفي ديوان المحافظة والمكاتب التنفيذية، التي نظمتها الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بالمحافظة. 


هدفت الدورة على  مدى أكثر من عشرة أيام  إلى  إكساب المتدربين المهارات والقدرات بكيفية التعامل مع الحاسوب،  وتطبيقاته و برامجه الأساسية بما يعزز أداء والمهام والأعمال الإدارية..


وخلال الاختتام أكد وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، أن هذه  الدورة تأتي في اطار اهتمام قيادة  السلطة المحلية ببناء قدرات ومهارات ومعارف الكوادر الوظيفية وتطوير أدائها خصوصا في استخدام الحاسوب  تطبيقاته الإدارية.


داعيا المتدربين إلى  تطبيق ما تلقوه في   الدورة من تدريب عملي في مجالات عملهم بما يسهم في تفعيل المهام المنوطة بهم والنهوض بالعمل الإداري  المؤسسي في المكاتب التي يمثلوها.


من جانبه  أشار مدير الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية، عرفات عامر، إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن  حرص قيادة المحافظة على تشجيع ودعم البرامج التدريبية لتأهيل موظفي ديوان المحافظة والمكاتب التنفيذية في مختلف المجالات الإدارية والفنية. 


تخلل حفل الاختتام ، بحضور مدير عام الموارد البشرية بديوان المحافظة، عيسى شعيب، وعدد من المختصين، تكريم المتدربين بالشهادات التقديرية  .

google-playkhamsatmostaqltradent