recent
أخر الأخبار

افتتاح مشروع مياه قرية القودرة بمديرية باجل بالحديدة


افتتاح مشروع مياه قرية القودرة بمديرية باجل بالحديدة



الحديدة اليوم / خاص 


افتتح مدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي، اليوم، مشروع مياه قرية القوادرة بمديرية باجل محافظة الحديدة بعد إعادة تأهيلية وصيانته وتزوده بمنظومة الطاقة الشمسية، بتمويل من مؤسسة هائل سعيد وشركاؤه الخيرية.


وفي الافتتاح أكد مدير عام المديرية الرفاعي على أهمية هذا المشروع الخدمي الهام الذي سيخفف من معاناة سكان قرية القودرة في جلب المياه من مناطق بعيدة.  

أشاد الرفاعي، بجهود المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاؤه في تمويل تنفيذ هذا المشروع الخدمي الذي سيكون له أثر إيجابي بين سكان القرية.  


وأكد الرفاعي، حرص قيادة السلطة المحلية والمجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية في المحافظة والمديرية على تقديم كافة التسهيلات لتنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية الهادفة لتخفيف معاناة المواطنين .


فيما ثمن رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي بالمديرية حسن عبدالله ذيابي، تمويل مؤسسة هائل سعيد الخيرية لإعادة تأهيل وصيانة مشروع المياه وغيرها من المشاريع الخيرية والتنموية التي نفذتها المؤسسة بالمديرية وساهمت في التخفيف من معاناة الناس في ظل استمرار العدوان والحصار. 


من جانبه أكد مدير فرع المجلس الأعلى للشئون الإنسانية بالمديرية محي الدين شاره، اهتمام فرع المجلس الأعلى بمشاريع المياه في ريف المديرية، والعمل على تقديم خدمات المياه في المناطق المستهدفة .. مشيدا بجهود مؤسسة هائل الخيرية والمنظمات الأخرى في تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية.  

 

فيما عبر أهالي القرية عن ارتياحهم وسعادتهم بافتتاح هذا المشروع الخدمي الهام بعد إعادة تأهيلية وصيانته وتزويده بمنظومة الطاقة الشمسية..

google-playkhamsatmostaqltradent