recent
أخر الأخبار

مؤسسة بنات الحديدة توزع 230 طاولة مدرسية لعدد من مدارس مديرية المخا بتعز


مؤسسة بنات الحديدة توزع 230 طاولة مدرسية لعدد من مدارس مديرية المخا بتعز


الحديدة اليوم / خاص 


بدأت مؤسسة بنات الحديدة الاجتماعية التنموية اليوم توزيع  الدفعة الثانية من الطاولات المدرسية في ثلاث مدارس تربوية بمديرية المخا محافظة تعز التي تشمل 230 طاولة دراسية، بواقع 144 طاولة دراسية كل مدرسة تربوية مستهدفة..


وقالت مؤسسة بنات الحديدة الاجتماعية التنموية أن توزيع هذه الطاولات، يأتي ضمن مشروع دعم التعليم الطارئ للنازحين وطلاب المجتمعات المضيفة الأكثر تضرراً في مديرية المخا بمحافظة تعز، بعد الانتهاء  من  بناء فصول الدراسية للمدارس الثلاث المستهدفة ، وهم مدرسة الفجر الجديد ، ومدرسة الزهراء ، ومدرسة الهليبي .

وأشارت  المؤسسة أن تنفيذ هذه الأنشطة ، يأتي بالتزامن مع عدد من الأنشطة الأخرى الهامة التي تنفذها المؤسسة ، من أهمها صرف حوافز المعلمين والمعلمات المتطوعين ، وتوزيع الحقائب الترفيهية، وتنظيم دورات تدريبية للدعم النفسي للتعلم ، إلى جانب برتوكولات الحماية وغيرها من الأنشطة .


أشاد معلمو ومعلمات المدارس المستهدفة وأفرد المجتمع المستفيد من المدارس بمديرية المخا بتنفيذ مثل هذه  المشاريع إنسانية والاجتماعية ، التي  تدعم قطاع التعليم، الذي سعد  احد الركائز  الأساسية، للنهوض بالوطن، علميا وتنمويا.

 مؤكدين على أهمية تنفيذ المزيد من هذه المشاريع والأنشطة المجتمعية التي تخدم المجتمع ، في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن.. 


الجدير بأن المرحلة الأولى شملت  توزيع  86 طاولة مدرسية لعدد من المدارس.

google-playkhamsatmostaqltradent