recent
أخر الأخبار

تطوير الخدمة المرورية للمجتمع لمحافظات الحديدة والمحويت وريمة في لقاء وورشة عمل



تطوير الخدمة المرورية للمجتمع لمحافظات الحديدة والمحويت وريمة في لقاء وورشة عمل




 

الحديدة اليوم / خاص 



عقد  بمحافظة الحديدة، اليوم لقاء موسع وورشة عمل لشرطة مرور محافظات الحديدة والمحويت وريمة تحت شعار " تطوير الخدمة المرورية للمجتمع" التي تأتي إطار  فعاليات حملة التوعية المرورية " واقصد في مشيك".


وخلال اللقاء  بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد جعفر ووكيل محافظة الحديدة محمد حليصي ومدير عام المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، أكد  وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، على أهمية  هذا اللقاء الذي يعد  ثمرة للجهود الإنسانية  التي يقوم بها رجال المرور في الميدان للمحافظة على الأرواح والممتلكات.


وأشار  البشري، الى ضرورة  تنظيم مثل هذه اللقاءات والفعاليات الهادفة الى تعزيز الوعي بأهمية التعاون مع شرطة المرور لتحسين الخدمات المرورية التي تحد من الحوادث المرورية والخسائر في الأرواح والممتلكات الناجمة عنها.


وثمن وكيل محافظة الحديدة بجهود رجال المرور ومستوى صمودهم على مدى ثماني سنوات من العدوان والحصار ، تعكس المعاني الايمانية والجهادية لرجال  إدارات شرطة المرور رغم التحديات والمعوقات وانقطاع المرتبات.

 

وأكد البشري أهمية  دور المجتمع ومسئولياته تجاه  تعزيز الشراكة مع رجال المرور ومستخدمي الطرق بما يكفل تأمينها للحد من  الخسائر وإيجاد بيئة مرورية وطرق خالية من الحوادث والمخالفات. 


فيما  رحب مدير شرطة مرور محافظة الحديدة العقيد علي العياني بالمشاركين في اللقاء وورشة العمل الخاصة بتطوير   الخدمات المرورية لمحافظات الحديدة والمحويت وريمة، التي تأتي ثمرة من ثمار النجاحات المرورية.. 


وأشار إلى  أن الهدف من الورشة واللقاء الخروج برؤية  عملية تسهم في رفع مستوى كفاءة خدمات المرور وإيجاد حلول ومعالجات للمشكلات والعوائق القائمة في تنظيم حركة السير وانهاء أسباب الاختناقات المرورية. 


الى  ذلك عقدت ورشة عمل حول تحسين وتطوير الخدمات المرورية بمشاركة قيادات وممثلي إدارات شرطة مرور محافظات الحديدة والمحويت وريمة، تحت شعار " تطوير الخدمة المرورية للمجتمع".

google-playkhamsatmostaqltradent