recent
أخر الأخبار

استكمال إنشاء مبنى الأشعة والقسطرة القلبية والرنين المغناطيسي بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة


استكمال إنشاء مبنى الأشعة والقسطرة القلبية والرنين المغناطيسي بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة




الحديدة اليوم/ خاص 



استكملت هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة مشروع أنشاء مبنى  الأشعة والقسطرة القلبية والرنين المغناطيسي، الذي تجاوزت تكلفته  161 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة. 


وأكد رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة الدكتور خالد أحمد سهيل أن الانتهاء من أنشاء مبنى الأشعة والقسطرة القلبية والرنين المغناطيسي بالهيئة الذي يعد من المشاريع النوعية التي يتم تنفيذه.


 مشيرا إلى أن إنجاز هذا المشروع الطبي الكبير و النوعي بالهيئة   يأتي في إطار جهود قيادات وزارة الصحة والسلطة المحلية وهيئة المستشفى، بتطور البنية التحتية،  للخدمات الصحية والتشخصية والعلاجية  بالمحافظة. 

  


لافتا إلى أن قسم الأشعة والقسطرة القلبية والرنين المغناطيسي سيستفيد منه الآلاف من المرضى المترددين على الهيئة من المحافظة ومختلف مديرياتها ومن المحافظات المجاورة الأخرى. 


الجدير بالذكر أن هيئة مستشفى الثورة بالحديدة  حصلت على المركز الأول على مستوى الهيئات الصحية على مستوى  الجمهورية خلال العامين الماضيين في تقديم وتجويد الخدمات الطبية والعلاجية  المقدمة للمواطنين ، وفقا لتقييم وزارة الصحة وسيكون هذا المشروع إضافة نوعية جديدة للهيئة.. 

 

google-playkhamsatmostaqltradent