recent
أخر الأخبار

رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة يناقش مع فريق من صندوق الأمم المتحدة توسعة تدخلاته بالهيئة..


رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة يناقش مع  فريق من صندوق الأمم المتحدة  توسعة تدخلاته بالهيئة..




ناقش رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة الدكتور ، خالد أحمد سهيل اليوم مع وفد  صندوق الأمم للسكان برئاسة المدير الإقليمي لصندوق الأمم المتحدة للسكان الـ”UNFPA الدكتور ، روبرت ندوندولا ، ومدير فرع الصندوق بالحديدة   والدكتور أنور شارما، والوفد المرافق لهما ،توسعة تدخلات الصندوق بالهيئة.. 


وخلال اللقاء استعرض رئيس الهيئة سهيل الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها  مستشفى الهيئة للمرضى المترددين عليها عبر مراكزها الإسعافية الطارئة  التي تعمل على مدار الساعة وكذا العيادات والأقسام التخصصية  المختلفة وخاصة مراكز الطوارئ العامة والأطفال والولادة. 


 وتطرق سهيل الى احتياجات الهيئة من الأجهزة والمعدات الطبية والعلاجية بالاضافة الى الأدوية والمستلزمات الطبية وخصوصاً المتعلقة بأمراض النساء والتوليد والأطفال.  


وخلال اللقاء بحضور نائب رئيس الهيئة الدكتور أحمد معجم، ورئيسة مركز الطواري التوليدية الدكتورة حنان بالبيد  والدكتور ايمان ناشر ، أشاد فريق الأمم المتحدة الزائر بالخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها هيئة مستشفى الثورة العام للمرضى المترددين عليها من المحافظة ومختلف مديرياتها ومن المحافظات المجاورة. 


 مؤكدين حرص صندوق  الأمم المتحدة على مواصلة و توسيع تدخلاته لدعم مستشفى الهيئة بهدف استمراره في تقديم الخدمات الطبية للمرضى و الارتقاء بها نحو الأفضل. 


الى ذلك اطلع فريق الزائر على سير الخدمات الصحية والعلاجية التي تقدمها مختلف أقسام وعيادات ومراكز الهيئة واستمعوا من القائمين عليها إلى شرح عن الخدمات المقدمة للمرضى، والتحديات التي تواجههم، جراء نقص بعض الأدوية التخصصية والمستلزمات الطبية. 




google-playkhamsatmostaqltradent