recent
أخر الأخبار

تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي بالوحدة التنفيذية لضريية مبيعات القات بالحديدة.


تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي بالوحدة التنفيذية لضريية مبيعات القات بالحديدة.

 



الحديدة اليوم / خاص 



دشنت الوحدة التنفيذية لضريبه مبيعات القات بمحافظة الحديدة اليوم العمل بمدونة السلوك الوظيفي واخلاقيات العمل الإداري .

وفي التدشين بحضور مدير عام فرع الوحدة بالمحافظة عبدالرحمن الكحلاني ونائبه علي عبدالرحمن شرف الدين استعرض البيلي محتويات و جوانب المدونة وأهدافها والإطار المرجعي لها والمبادئ والقيم في أداء المسؤوليات والواجبات والالتزامات التي تضمنتها المدونة والتي اعتمدت على كتاب الله والهدي النبوي الشريف كمرتكز أساسي.

وأشار مدير عام الوحدة التنفيذية لضريية مبيعات القات على  أهمية تنفيذها لتعزيز الهوية الايمانية وبما يضمن تطوير المهارات والقدرات وتحسين الأداء لجميع كوادر ومنتسبي الوحدة والالتزام بها كثقافة دينية واخلاقية. 


 مشيرا إلى  أهمية تظافر جهود الجميع في ظل المرحلة الراهنة بما ينعكس  على تحسين الآداء ورفع وتيرة العمل بما يحقق رفع تحصيل  الإيرادات خلال الفترة المقبلة.

ومؤكدا  مدير عام الوحدة التنفيذية لضريبه مبيعات القات استشعار الجميع للمسؤولية في مختلف المهام و خاصة  المتعلقة بتطوير الإداء بما يضمن تطوير وتحسين العمل.


لافتا إلى  أهمية تطبيق المبادئ والقيم والقواعد المهنية والأخلاقية والإيمانية وتجسيدها على الواقع العملي في كافة الإدارات والأقسام التابعة للوحدة.

مبينا إلى  ان المدونة تمثل منظومة من القيم السلوكية والإيمانية التي تترجم معنى المسئولية لتصبح في مقدمة أولويات الوظيفة العامة وبالشكل المطلوب ومايجب على الموظف الابتعاد عنه من سلوكيات واخلاقيات لاتمت الى العمل بصلة .. 

google-playkhamsatmostaqltradent