recent
أخر الأخبار

السبت القادم إنطلاق ثلاثة مخيمات طبية مجانية لأمراض وجراحة العيون بالحديدة وعمران.


السبت القادم إنطلاق ثلاثة مخيمات طبية مجانية لأمراض وجراحة العيون بالحديدة وعمران.

 




الحديدة اليوم / خاص 



تبدأ جمعية الرعاية الصحية للمجتمعات المتضررة مطلع السبت القادم وتحت شعار رحماء بينهم ، تنفيذ ثلاثة مخيمات طبية مجانية بأمراض وجراحة العيون, بالتنسيق مع وزارة الصحة ، وبتمويل من شركة يمن موبايل للاتصالات النقالة، وهيئة الزكاة، بمحافظة الحديدة وعمران.. 


وأكد الدكتور نشوان العطاب رئيس جمعية الرعاية الصحية للمجتمعات المتضررة أن المخيمات ستبدأ من يوم السبت القادم الموافق السابع عشر من الشهر الجاري ديسمبر 2022, وحتى التاسع عشر من يناير 2023, وعددها ثلاثة مخيمات، سيتم تنفيذها بالحديدة وعمران..


مشيرا إلى أن المخيمات تستهدف استقبال ومعاينة 7000 آلاف حالة مرضية بالعيون، وإجراء أكثر من 600  عملية جراحية لازالت المياه البيضاء والظفيرة الملتحمة،  والأكياس الدهنية، بهدف التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين المصابين بأمراض العيون  في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن. 


مؤكدا على أن أول مخيم سيبدأ يوم السبت القادم الموافق السابع عشر من الشهر الجاري ديسمبر في مستشفى حرف سفيان بمحافظة عمران، فيما المخيم الثاني سيكون بمستشفى مديرية الضحي بمحافظة الحديدة، وسيبدأ يوم الحادي والثلاثون من ديسمبر الجاري وحتى يوم الخامس من يناير 2023,  والمخيم الثالث سيبدأ يوم الرابع عشر حتى التاسع عشر من يناير بمديرية بيت الفقيه بالحديدة أيضا..


مبينا إلى أن المخيمات الطبية المجانية سينفذها نخبه من الاستشاريين والأخصائيين بأمراض وجراحة العيون من ذوي المؤهلات والخبرات العالية..


google-playkhamsatmostaqltradent