recent
أخر الأخبار

تدريب 50 أعلاميا بمدارس مديرية الحوك بالحديدة

تدريب 50  أعلاميا بمدارس مديرية الحوك بالحديدة

 




تدريب 50  أعلاميا بمدارس مديرية الحوك بالحديدة




الحديدة اليوم / خاص 


 بدأت بمديرية الحوك محافظة الحديدة اليوم الاحد ورشة عمل تدريبية  لإعلاميي مدارس المديرية، التي تنظمها إدارة التربية والتعليم بمديرية.   


وتهدف الورشة  على مدى يومين الى إكساب 50 مشاركا ومشاركة ، مهارات و معارف  كتابة التقارير ومبادئ وتعليمات الأعلام التربوي والإذاعة المدرسية .


وفي افتتاح الورشة أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر بحر ومدير عام المديرية جماعي كليب،  إلى أهمية الاعلام التربوي على مستوى كل مديرية ومدرسة بالمحافظة  لكشف مؤامرات ومخططات العدوان. 


منوهان الى أهمية تأهيل الكادر الإعلامي وإعداده  بالشكل الصحيح ليكون قادرا على مواجهة آلة إعلام دول العدوان ، من خلال تبني رسالة إعلامية واضحة تفضح وتعري  زيف ادعاءاته، وتؤكد صدق المسار التربوي والنهج الصحيح الذي يسعى الجميع لتحقيقه للحفاظ على الهوية الوطنية والإيمانية للأجيال القادمة.


ودعا المشاركين  الى أستغلال الورشة و لاستفادة من المعلومات التي سيحصلوا عليها منها وترجمتها في الواقع العملي في مدارسهم . 

حضر افتتاح الورشة  ومدير تربية المديرية همدان الشامي ومدير إدارة الاعلام التربوي بالمحافظة محمد بقش، ورئيسا قسمي الإعلام التربوي بمديريتي الميناء محمد فارع والحوك فضل سعيد

google-playkhamsatmostaqltradent