recent
أخر الأخبار

انطلاق فعاليات مخيم العيون الطبي المجاني غدا السبت مديرية الضحي بالحديدة.


انطلاق فعاليات مخيم العيون الطبي المجاني غدا السبت مديرية الضحي بالحديدة.



 


الحديدة اليوم / خاص 


تنطلق غدا السبت بمستشفى مديرية الضحي بمحافظة الحديدة فعاليات المخيم الطبي المجاني الواحد والخمسون  لجراحة العيون  الذي تنظمه جمعية الرعاية الصحية للمجتمعات المتضررة، بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان، وبتمويل الهيئة العامة للزكاة.


يهدف المخيم على مدى ستة أيام الى  معاينة  الف و 500 حالة مرضية بالعيون وإجراء  عمليات جراحية ل 200 حالة مرضية لإزالة  المياه البيضاء و الظفرة الملتحمة، والأكياس الدهنية من الجفون العيون.


وأكد  الدكتور نشوان العطاب رئيس جمعية الرعاية الصحية للمجتمعات المتضررة أن المخيم  سيبدأ يوم غداء السبت بمستشفى الضحي يوم الموافق 31 ديسمبر  وسيستمر حتى يوم الخميس القادم  الموافق الخامسة 5 من  يناير 2023.


وأشار  العطاب الى أن  المخيم يهدف الى التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين المصابين بأمراض العيون بمديرية الضحي والمديريات المجاورة لها بمحافظة الحديدة.. 



ودعا رئيس جمعية الرعاية الصحية للمجتمعات المتضررة منظمات المجتمع المدني الوطنية ، واهل الخير إلى المساهمة في تنظيم مثل هذه المخيمات الطبية المجانية التي تسهم في التخفيف من معاناة المرضى بالعيون في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن..

google-playkhamsatmostaqltradent