recent
أخر الأخبار

اختتام الدورة التدريبية الخاصــــــة بتطوير الأعمال ريادة الأعمال والمهارات الحياتية


اختتام الدورة التدريبية الخاصــــــة بتطوير الأعمال (ريادة الأعمال والمهارات الحياتية

 






الحديدة اليوم /خاص 



اختتمت اليوم الدورة التدريبية الخاصة بريادة الأعمال والمهارات الحياتية والرقمية، التي نظمتها مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية على مدى 12  ضمن مشروع الانتعاش الاجتماعي والاقتصادي والمشاركة للنساء في اليمن الممول من صندوق المرأة للسلام والعمل الإنساني(WPHF ) و هيئة الأمم المتحدة للمرأة (UN Women) في محافظة تعز.


و استهدفت الدورة تدريب وتأهيل عدد 200 امرأة من النازحات والمجتمع المضيف في مديريتي صالة والمظفر بمحافظة تعز ، بهدف تمكينهن واعطائهن قدرات في آلية عمل خطط لمشاريعهن الخاصة وكيفيه إدارة المشاريع والترويج لها بالاضافة الى معرفة عمل دراسة جدوى مبسطه للمشاريع. 



اختتام الدورة التدريبية الخاصــــــة بتطوير الأعمال ريادة الأعمال والمهارات الحياتية



وفي الاختتام بحضور ممثل هيئة الأمم المتحدة للمرأة UN Women الأستاذة، وداد البدوي , ومدير عام الشؤون الاجتماعية, والأستاذة أروى العمري مدير إدارة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية، الأستاذ صادق حمود والقائم بأعمال مدير مديرية صالة  اكرم عبدالعزيز الشؤون الإجتماعية والعمل مديرية المظفر و الأستاذ احمد عبده الوحدة التنفيذية بمديرية المظفر..

 الذين اشادوا بمثل هذه الدورات التدريبات التي تعود بالنفع على النساء وخاصة النازحات ..وأكدوا على ان المحافظة بحاجه لمثل هذه المشاريع التي تعمل على انتعاش المحافظة والنهوض بها.

مؤكدين  على ضروري العمل على مسار التمكين الاقتصادي بشكل خاص كونه من أهم المسارات المساعدة للدفع بعجلة التنمية داخل المحافظة. 

فيما عبرت المشاركات عن مستوى  استفادتهم من هذه الدورة التدريبية والتي ساعدتهن على كتابة مشاريعهم ضمن خطط وأهداف معينة. 

google-playkhamsatmostaqltradent