recent
أخر الأخبار

وزير الإدارة المحلية يترأس اجتماع تنفيذي الحديدة


وزير الإدارة المحلية يترأس اجتماع تنفيذي الحديدة

 





الحديدة اليوم / خاص 



ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ومحافظ المحافظة محمد عياش قحيم القضايا المتعلقة بأوضاع المكاتب التنفيذية بالمحافظة وسرعة  تسليم بيانات الكوادر الوظيفية والذمة المالية لمكتب المحافظ.. 


وفي الإجتماع أكد وزير الإدارة المحلية القيسي  على أهمية الاقتراب من المواطنين وتوفير احتياجاتهم من المشاريع الخدمية والتنموية على مستوى المديريات والقرى والعزل الريفية بحيث يكون هنا عدالة في توفير هذا المشاريع، 

مشددا  على ضرورة مواصلة التعبئة و التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال حتي يواصل رجال الجيش في الدفاع عن تراب الوطن ، حتى تحقيق النصر. 


منوها إلى أهمية الاهتمام بالجانب الإداري والانضباط الوظيفي والربط الشبكي بمختلف مكاتب مؤسسات  تنفيذي المحافظة .. منوها إلى أهمية تفعيل خدمة الجمهور في مختلف المكاتب التنفيذية واستقبال شكاوي المواطنين ومتابعتها والعمل حلها، تنفيذا لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.. لافتا  الى أهمية الاهتمام بالتخطيط العمراني ووحدة الجوار بالمحافظة، والاهتمام بنظافتها والعمل على صيانة وترميم الشوارع والطرقات، بحيث تظهر المحافظة بالمظهر الذي يليق بها اقتصاديا وسياحيا..

كما شدد وزير الإدارة المحلية على تنفيذ توجيهات قائد الثورة بشأن الاهتمام بالجانب الزراعي من خلال  توحيد الجهود وإنشاء الجمعيات والمبادرات المجتمعية في الجانب الزراعي ودعم المزارعين ، وصولا إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء.. 


من جانبه  أشار محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري إلى أهمية توفير الإمكانيات للمحافظة حتى نستطيع تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المستدامة للمواطنين.. مؤكدين على المحافظة تمثل أهمية قصوى للوطن وذلك لما تتمتع به من موقع اقتصادي وسياحي وعسكري ..  

مشيرين قيادة السلطة المحلية بالمحافظة عملت على توفير الخدمات الأساسية للمواطنين رغم تصعيد العدوان وحصار المحافظة من ثلاث جهات..


حضر الاجتماع وكلاء المحافظة محمد سليمان حليصي علي قشر وعبدالجبار أحمد محمد وعلي الكباري ومديري المكاتب التنفيذية بالمحافظة..

google-playkhamsatmostaqltradent