recent
أخر الأخبار

جنة التقييم وزارة الصحة تباشر أعمالها بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة


جنة التقييم وزارة الصحة تباشر أعمالها   بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة





الحديدة اليوم / خاص 



بدأت لجنة من وزارة الصحة العامة والسكان، اليوم تقييم مستوى الأداء السنوي بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة.


وباشرت اللجنة أعمالها  بالاطلاع على الأعمال والمشاريع المنجزة خلال عام 2022م، وتقييم  عملية تحسين و تجويد  الخدمات المقدمة بمختلف عيادات وأقسام الهيئة ، وآلية استقبال ومعالجة المرضى.


وخلال لقاء اللجنة  بقيادة هيئة المستشفى، تطرق رئيس الهيئة  الدكتور خالد احمد سهيل تقرير الهيئة السنوي  حول منجزات الهيئة  خلال عام 2022. في البنية التحتية وتطوير الخدمات وتوفير المعدات والأجهزة الطبية الحديثة التي تم رفد الهيئة بها.


مشيدا  بدور قيادتي الوزارة والمحافظة في دعم مساندة جهود الهيئة في تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين  وكذا تذليل الصعوبات والتحديات التي واجهت  الهيئة . مستعرضا مؤشرات الإنجاز في الجانب الخدمي والتطوير والتحديث.


مؤكدا  أن قيادة هيئة المستشفى، حريصة على الالتزام بكافة معايير التقييم الوزاري والحفاظ على المستوى الذي وصل إليه المستشفى في تقييم الوزارة للعام الماضي.. داعيا جميع المعنيين في الهيئة  بتذليل مهام اللجنة على أكمل وجه.


من بدوره أشار  رئيس لجنة التقييم مدير عام الطوارئ بوزارة الصحة الدكتور أسامة الشرفي، إلى  أن تقييم هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة، يأتي في إطار خطة الوزارة لتقييم الهيئات والمستشفيات والاطلاع على الصعوبات والاحتياجات بما يسهم في توفيرها وتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها .


مثمنا  نجاحات هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة المتواصلة في تحقيق أفضل الخدمات التي تأتي  تتويجا لجهود قيادتها وكوادرها الطبية والتمريضية والفنية والإدارية ومدى حرصهم  تجسيدهم  للتعامل  الراقي في تقديم الخدمات والرعاية الصحية وتوسيع البنية التحتية ورفد الهيئة بالأجهزة والمعدات الطبية الحديثة.

google-playkhamsatmostaqltradent