recent
أخر الأخبار

استعراض جوانب التنسيق بين السلطة المحلية والقطاع الصحي العام والخاص للتخفيف من معاناة الفقراء بالحديدة


استعراض جوانب التنسيق بين السلطة المحلية والقطاع الصحي العام والخاص للتخفيف من معاناة الفقراء بالحديدة




  


الحديدة اليوم / خاص 


استعرض اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة أحمد البشري جوانب التنسيق والتعاون بين السلطة المحلية والقطاع الصحي الحكومي والخاص بما يخفف من معاناة المرضى من الفقراء والمساكين بالمحافظة.. 


وتطرق الاجتماع بحضور وكيل المحافظة علي الكباري ومديري المستشفيات الحكومية والخاصة وهيئة الزكاة وحقوق الإنسان قضايا ومشاكل المرافق الصحية الخاصة بالمحافظة  ومساهمتها في التخفيف من معاناة المرضى من الفقراء والمساكين المترددين عليها في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار ،من خلال تخصيص تخفيضات على تكاليف علاج المرضى المعسرين من المرضى المترددين على هذه المستشفيات.

كما تناول  الاجتماع إلى إمكانية مساهمة هيئة الزكاة ورجال الأعمال في مساعدة الفقراء والمساكين والمرضى الغير قادرين على دفع تكاليف العلاج  ،  


وثمن وكيل المحافظة البشري بصمود وثبات المرافق الصحية الخاصة،  في ظل استمرار العدوان والحصار الجائر المفروض على الوطن منذ ثمان سنوات.. مشيرا إلى  أن الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين هي خدمات إنسانية قبل كل شيء. 

مشددا  أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على تقديم كافة أنواع الدعم والتسهيلات للمرافق الصحية الخاصة التي تسهم في التخفيض من معاناة المرضى المترددين عليها وخاصة الفقراء والمساكين..

حضر الاجتماع  نائب مدير عام هيئة الزكاة محمد الوسع ومدير مكتب حقوق الإنسان زين عزي ومدير مؤسسة الشهداء علي الشعثمي.


google-playkhamsatmostaqltradent