recent
أخر الأخبار

تأهيل 20 موظفا بكيفية التعامل مع الحاسوب بمحافظة الحديدة


تأهيل 20 موظفا بكيفية التعامل مع الحاسوب بمحافظة الحديدة








الحديدة اليوم / خاص 


بدأت بمحافظة الحديدة اليوم الدورة التدريبية العاشرة ، الخاصة بكيفية التعامل مع  الحاسوب، التي تنظمها إدارة البحوث والتنمية الإدارية بديوان المحافظة بمشاركة 200 متدربا ومتدربة من مختلف المكاتب التنفيذية بالمحافظة.


وتهدف الدورة على مدى 11 يوم إلى إكساب المشاركون المهارات والمعارف والخبرات بمجال التعامل مع الحاسوب والبرامج الخاصة بالأعمال الإدارية والسكرتاريا..

وخلال افتتاح الدورة أشار وكيلا  المحافظة أحمد البشري وعبدالجبار أحمد محمد إلى أهمية الدورة التدريبية التي ستسهم في تطوير مهارات وكفاءات كوادر المكاتب التنفيذية بالمحافظة بكيفية التعامل مع الحاسوب والبرامج والأدوات المكتبية والإدارية، التي تهدف إلى تعزيز وتطوير العمل بالمكاتب المستهدفة..


مؤكد أن إلى السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على تقديم كافة أنواع الدعم لتنظيم مثل هذه الدورات التدريبية و  التطبيقية، التي ترفع من مستوى أداء العمل بمختلف المكاتب والمؤسسات الخدمية بالمحافظة..

داعين المشاركين في الدورة إلى الاستفادة من برنامج الدورة التدريبية وعكسها على أرض الواقع العملي  بما يسهم في تطوير العمل.


من جانبه أشار مدير عام إدارة البحوث والتنمية الإدارية بديوان المحافظة عرفات محمد عامر إلى أن المشاركون في الدورة سيتلقون العديد من المهارات والمعارف بكيفية التعامل مع الحاسوب والبرامج الإدارية.. مشيرا إلى تنظيم هذه الدورة يأتي ضمن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة..


حضر افتتاح الدورة مدير عام المنطقة الصناعية عبدالله بكاري

google-playkhamsatmostaqltradent