recent
أخر الأخبار

تأهيل 20 كادرا إداريا بكيفية التعامل مع الحاسوب بالحديدة

 


تأهيل 20 كادرا إداريا بكيفية التعامل مع الحاسوب بالحديدة






تأهيل 20 كادرا إداريا بكيفية التعامل مع الحاسوب بالحديدة 


الحديدة اليوم / خاص 


اختتمت بمحافظة الحديدة اليوم دورة تدريبية حول التعامل مع الحاسوب التي نظمتها الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة.  


وهدفت الدورة على مدى أسبوعين إلى إكساب 20 مشاركا ومشاركة مهارات وخبرات التعامل مع الحاسوب. ونظام التشغيل ويندوز، والورد والإكسل وغيرها من البرامج المكتبية..


وخلال الاختتام  أشار محافظ المحافظة محمد عياش قحيم إلى أهمية مواصلة تنمية قدرات ومهارات الكوادر الإدارية بمختلف المكاتب التنفيذية بالمحافظة، بما من شأنه تطوير أداء هذه المكاتب الخدمية والإيرادية.  


مؤكدا على أن  قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستواصل دعم تنفيذ مثل هذه الدورات والورش التدريبية وفي مختلف التخصصات بحيث يصبح الكادر الإداري بالمحافظة قادر على أداء دورة الوظيفي بمهارات عالية.. 


فيما أكد مدير عام الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان المحافظة عرفات محمد عامر ومنسق الدورة عبدالملك الحسني أن تنفيذ هذه الدورة التدريبية يأتي في إطار موجهات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

مشيران إلى أنه تم إكساب المشاركين في الدورة  العديد من مهارات التعامل مع الحاسوب والبرامج والأدوات المكتبية التي تستخدم في الأعمال المكتبية والإدارية بالمكاتب التنفيذية المستهدفة. 

لافتان الى أن مخرجات الدورة ستسهم في تطوير الأعمال الإدارية والمكتبية في المكاتب التنفيذية المشاركة كواردها في الدورة..

عقب ذلك كرم المحافظ المشاركين بالشهادات التقديرية..

google-playkhamsatmostaqltradent