recent
أخر الأخبار

تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي بمؤسسة كهرباء الحديدة

تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي بمؤسسة كهرباء الحديدة

 





الحديدة اليوم/ خاص 


دشنت المؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة اليوم العمل بمدونة السلوك الوظيفي بالمحافظة وفروعها بالمديريات.


وفي التدشين بحضور وكيل وزارة الكهرباء لشئون الفنية عبدالجبار الشامي ووكيل المحافظة علي الكباري، ومدير عام المؤسسة بالحديدة إيوب البحري أكد وكيل أول المحافظة احمد البشري ، أهمية تطبيق مدونة السلوك الوظيفي في الواقع العملي من قبل العاملين في مختلف المكاتب التنفيذية والمؤسسات الخدمية بالمحافظة، ومديرياتها.. 


مشيرا الى أن  المدونة، تمثل نقلة نوعية في العمل والأداء الوظيفي والالتزام بأداء المهام على أكمل وجه ، استشعاراً للمسؤولية الملقاة  على عاتق جميع الموظفين.. 


وأشار  إلى أن تدشين العمل بالمدونة في بكافة المحافظات يأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى، وضمن خطط وتوجهات الدولة في تنظيم العلاقات الإدارية بين موظفي الدولة، بما يصب في خدمة المواطن.


ونوه الى  أن المدونة تعمل على ربط الموظف بأخلاقيات وسلوكيات الوظيفة العامة .. مشددا  أهمية الالتزام بما تضمنته المدونة من قواعد ومبادئ وقيم مستمدة من القرآن الكريم والسنة المطهرة والدستور والقانون والهوية الإيمانية للشعب اليمني.


أشار مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء الدكتور هشام الشامي، إلى أهمية العمل بمدنة السلوك والوظيفي، في مؤسسة الكهرباء  التي تأتي من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم..

مشيرا إلى أن المدونة تنظيم العمل بين الموظف ومرؤسية في العمل بما ينعكس بالإيجاب على تحسين العمل الإدري، بما يخدم الموطن..



بعد ذلك قام وكيل الكهرباء ومدير عام المؤسسة الشامي ومدير فرع المؤسسة إيوب البحري ونائبه ذي يزن وكافة مدراء الإدارات وموظفي المؤسسة  بتوقيع على أستمارة المدونة السلوك الوظيف..

google-playkhamsatmostaqltradent