recent
أخر الأخبار

حليصي . يكريم أوائل طلاب مدرسة العروبة الأساسية الثانوية بالحديدة

حليصي . يكريم أوائل طلاب مدرسة العروبة الأساسية الثانوية بالحديدة

 






الحديدة اليوم / خاص 


كرم وكيل محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي اليوم أوائل طلاب وطالبات مدرسة العروبة الأساسية الثانوية بمديرية الحوك محافظة الحديدة أوائل بمختلف المراحل الدراسية للفصل الدراسي الأول من العام الجاري 2023-2022 م 


وفي التكريم، أشاد  وكيل محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي بضرورة الاهتمام بالطلاب المبدعين وفي مختلف المجالات العلمية  وخاص المجتهدين  الذين حصلوا على المراكز الأولى في دراستهم  من خلال تكريمهم ورعايتهم وتشجيعهم على الاستمرار في بذل المزيد من الجهود والعطاء والتحصيل العلمي.


 منوها  الى أن تكريم الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في دراستهم يؤدي  الى تحفيز بقية زملائهم  للاجتهاد والمثابرة في تحصيلهم العلمي، حتى يصلوا إلى ما وصل اليه زملائهم المكرمين.. 

منوها إلى  أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم كل أنواع الدعم والرعاية للطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في دراستهم العلمية، كونهم ثروة الوطن والقومية المستقبلية  الذين سيكون لهم دور كبير في بناء ونهضة  وازدهار الوطن..


فيما  ثمنت  مديرة مدرسة العروبة صباح مكي بدعم السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية المتواصل للعملية التعليمية بالمحافظة الذي كان له الأثر الكبير في صمود وثبات المعلمين والمعلمات و استمرار العملية التعليمية ونجاحها، رغم العدوان والحصار وانقطاع المرتبات .. واشادت مكي بالطلاب المبدعين والمجتهدين في دراستهم الذين حصلوا على المراكز الأولى وفي مختلف الصفوف الدراسية. حاثة كافة الطلاب الى الاستمرار والمثابرة في التحصيل العلمي، حتى يستطيعوا تحقيق أهدافهم في التسلح بالعلم والمعرفة والمساهمة في بناء الوطن..

بدوره أشاد إبراهيم عييد في كلمته عن أولياء أمور الطلاب بجهود إدارة معلمي ومعلمات مدرسة العروبة الكبيرة في بناء جيل جديد من الطلاب المسلح بالعلم والمعرفة.. مؤكدا على أن تكريم الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى وفي مختلف المدارس يرفع من معنويات الطلاب، ويحفزهم على الاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي.. 


حضر التكريم نائب رئيس جامعة  الحديدة الدكتور محمد الأهدل ومستشار محافظة الحديدة لشئون الأعلام عادل مكي وامين محلي مديرية الميناء حسن رسمي. ومعلمو ومعلمات المدرسة وأولياء أمور الطلاب. 


google-playkhamsatmostaqltradent