recent
أخر الأخبار

مناقشة أوضاع واحتياجات مديريات محافظة الحديدة.


مناقشة أوضاع واحتياجات مديريات محافظة الحديدة.












الحديدة اليوم / خاص 



ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ومحافظ المحافظة محمد عياش قحيم الجوانب الإدارية والجهوزية بمديريات الحديدة  لمواجهة أي طارئ ..



واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة أحمد البشري، ومحمد حليصي وعلي قشر واحمد دهموس ومطهر الهادي وحمزة غالب ومديري المديريات المحافظة،  الأوضاع الإدارية ومهام قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات، وتفعيل المكاتب التنفيذية على مستوى كل مديرية  في خدمة المواطنين وتوفير احتياجاتهم من المشاريع الخدمية والتنموية المستدامة، وتفعيل المبادرات المجتمعية، وإنشاء جمعيات تعاونية زراعية لدعم المزارعين بما يسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء.


وتطرق الاجتماع الى دور قيادات السلطة المحلية بمديرية المحافظة في عملية التحشيد والجهوزية، والاستمرار  في رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة أي  مؤامرات ومخططات  دول قوى العدوان ، التي لم تفي بالتزاماتها المتفق عليها  في الهدنة، الخاصة برفع الحصار وفتح موانئ ومطار صنعاء ودفع رواتب الموظفين.  


وخلال الإجتماع أكد وزير الإدارة المحلية القيسي  على أهمية تنفيذ موجهات قائد الثورة بالاقتراب من المواطنين وتوفير احتياجاتهم من المشاريع الخدمية والتنموية على مستوى المديريات والقرى والعزل الريفية بحيث يكون هناك عدالة في توفير هذا المشاريع،

مشددا على ضرورة مواصلة رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهداف العدوان   والتعبئة العامة و التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال  لمواجهة أي طارئ من قبل العدوان وأدواته.


منوها  إلى أهمية الاهتمام بالجانب الإداري والانضباط الوظيفي والربط الشبكي بمختلف مكاتب مؤسسات  تنفيذي المحافظة، إلى جانب  تفعيل خدمة الجمهور في مختلف مديريات المحافظة واستقبال شكاوي المواطنين ومتابعتها والعمل حلها، تنفيذا لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى. 


و شدد وزير الإدارة المحلية على أهمية  تنفيذ توجيهات قائد الثورة بشأن الاهتمام بالجانب الزراعي من خلال  توحيد الجهود وإنشاء الجمعيات والمبادرات المجتمعية في الجانب الزراعي ودعم المزارعين ، وصولا إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء.

 لافتا إلى أهمية الاهتمام بالعائدين إلى الصف الوطني والعمل على إعادة تأهيلهم وتفعيلهم في عملية التحشيد والتعبئة، والتواصل مع زملائهم المغرر بهم للعودة الى أحضان الوطن..


بدوره أشار محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم،  إلى أهمية دور السلطة المحلية بمديرية المحافظة تلمس احتياجات المواطنين والعمل على توفيرها وخاصة في القرى والعزل النائية  التي بحاحة الى المشاريع الخدمية والتنموية الأساسية المستدامة التي تخفف من معاناتهم . داعيا مديري المديريات إلى تفعيل المكاتب التنفيذية على مستوى مديرياتهم بما يؤدي الى خدمة المواطنين وتحصيل إيرادات الدولة المحلية والمشتركة..


google-playkhamsatmostaqltradent