recent
أخر الأخبار

قائد المنطقة الخامسة ومحافظ الحديدة .. يتفقدون سير الخدمات الطبية والعلاجية بمجمع الساحل الغربي الطبي بالحديدة


قائد المنطقة الخامسة ومحافظ الحديدة .. يتفقدون سير الخدمات الطبية والعلاجية بمجمع الساحل الغربي الطبي بالحديدة





الحديدة اليوم / خاص 


تفقد قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم وعضو مجلس الشورى عبدالرحمن مكرم  اليوم على سير الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي بمحافظة الحديدة. 


وفي  الزيارة طاف المداني وقحيم ومكرم بأقسام رقود المجمع، واستمعوا من مدير عام المجمع العقيد عبدالرزاق المضواحي إلى شرح متكامل عن الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المجمع للجراح من رجال القوات المسلحة والمواطنين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.. مشيرا إلى أنه  تم مؤخرا إجراء ترميمات وإعادة تأهيل عدد من أقسام المجمع بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة. 

وثمن قائد المنطقة العسكرية الخامسة المداني  ومحافظ المحافظة قحيم  البطولات التي سطرها جرحى أبطال الجيش في مختلف جبهات العزة والكرامة وهم يتصدون للمعتدين والغزاة. 

ومنوهان إلى أن تفقدهم اليوم للمستشفى و أحوال الجرحى هو أقل واجب يمكن تقديمه لأنهم أهل الفضل و يستحقون كل الرعاية والاهتمام والوفاء والتقدير.


وأشاد المداني وقحيم بجهود  إدارة وأطباء وكوادر مجمع الساحلي الغربي الطبي بالحديدة من خلال ما يقدموا من خدمات ورعاية طبية وعلاجية متكاملة ونوعية للجرحى والمرضى رغم الصعوبات والظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.


google-playkhamsatmostaqltradent