recent
أخر الأخبار

ورشة عمل تدريبية للأنشطة الإبداعية لطلاب مدارس مديرية الحالي بالحديدة


ورشة عمل  تدريبية  للأنشطة الإبداعية لطلاب مدارس مديرية الحالي بالحديدة

 






الحديدة اليوم/ خاص 



عقدت بمديرية الحالي بمحافظة الحديدة اليوم ورشة العمل التدريبية الأولى الخاصة  بمشروع الأنشطة الإبداعية والتي ينظمها مكتبا  التربية والتعليم والشباب والرياضة بالمحافظة وتنفيذها  الإدارة التعليمية بمديرية الحالي..  

 تهدف الورشة إلى تأهيل طلاب  عشر مدارس ثانوية عامة بمديرية الحالي ، رعاية الطلاب الموهوبين  والمبدعين  وصقل مواهبهم وإبداعاتهم بمختلف المجالات..   



 وفي الورشة  بحضور مدير تربية الحالي حسن وهبان ،ورؤساء أقسام الإدارة التعليمية بالمديرية ، أشار مدير الشباب والرياضة عماد البرعي  ونائب مدير تربية المحافظة محمود  الوشلي مدير مديرية الحالي مؤيد المؤيد  إلى ضرورة تبني المواهب في صفوف الطلاب وصقلها وتنمية إبداعاتهم في كل المناشط الرياضية والتعليمية والابتكارية وغيرها من وسائل الإبداع التي يتمتع بها طلاب المدارس التعليمية..

 

وأكدا  أن الوقت الراهن كفيل بتنمية المواهب والدفع بالإبداعات إلى مستوى متقدم بفضل اهتمام قيادة الدولة بالفئات المبدعة وتسخير الإمكانيات أمامهم،  كونهم عمادة المستقبل ورجال هذا الوطن وصناع إنجازاته.. وأشارا  إلى أن هناك توجيهات من قائد الثورة،  عبدالملك بدر الدين الحوثي برعاية المواهب وتشجيع المبدعين في كل المجالات الإبداعية.

google-playkhamsatmostaqltradent