recent
أخر الأخبار

قحيم . يطلع على سير العمل بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة


قحيم . يطلع على سير العمل بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة






قحيم . يطلع على سير العمل بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة 



الحديدة اليوم خاص 



اطلع محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم الخميس سير تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين  بهيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة. 


وفي  الزيارة طاف قحيم بأقسام رقود المستشفى واستمع من رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل إلى شرح عن الخدمات الطبية والعلاجية والتشخيصية المقدمة للمواطنين المترددين على المستشفى.. مشيرا إلى أن الهيئة تستقبل في اليوم الواحد أكثر من 2500 حالة مرضية من محافظة الحديدة ومديرياتها ومن المحافظات المجاورة.. 

 مستعرضا جانب من الصعوبات والتحديات التي تواجه الهيئة ومنها  قلة الميزانية التشغيلية اللازمة لتوفير ديزل لمولدات الهيئة  وصيانها وتوفير الأدوية ، ومحدودية القدرة الاستيعابية للمستشفى.


وثمن المحافظ قحيم بمستوى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والتشخيصية التي تقدمها هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة من خلال عيادات وأقسام  الهيئة المختلفة  للمواطنين من أبناء  المحافظة والمحافظات المجاورة الأخرى، رغم الصعوبات والتحديات التي تواجه الهيئة جراء العدوان والحصار..

مؤكدا على أن  هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تعد من المرافق الصحية والتعليمية النوعية على مستوى المحافظة خصوصا والوطن عموما،  يعود  إلى الخدمات الإنسانية والتعليمية  التي تقدمها الهيئة  بمختلف التخصصات وعلى مدار الساعة..


مشددا على حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تقديم الدعم والرعاية لهيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة ، حتى تواصل تقديم خدماتها الطبية والعلاجية للمواطنين والعمل على تطويرها وتحسينها وتجويدها بمختلف التخصصات الطبية وخاصة النوعية والنادرة.. 


رافقهم الزيارة نواب رئيس الهيئة الدكتور احمد معجم والدكتور عبدة عبيد ومدير إدارة التدريب والتأهيل بالهيئة الدكتور محمد علي قحم. 

google-playkhamsatmostaqltradent