recent
أخر الأخبار

موظفو الهلال الأحمر اليمني بالحديدة يطالبون الصليب الأحمر بمستحقاتهم


موظفو الهلال الأحمر اليمني بزبيد وبيت الفقيه بالحديدة ينظمون وقفة احتجاجية أمام الأمم المتحدة للمطالبة بصرف بمستحقاتهم.






 موظفو الهلال الأحمر اليمني بالحديدة يطالبون الصليب الأحمر بمستحقاتهم  


الحديدة اليوم / خاص 


نظم موظفو الهلال الأحمر اليمني  بمستشفيات مديريتي زبيد وبيت الفقيه بمحافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية امام مبنى الصليب بالمحافظة للمطالبة بصرف مستحقاتهم المتوقفة من الإدارة العامة للصليب الأحمر بصنعاء منذ عام ونصف. 


ورفع المشاركون في الوقفة اللافتات المطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة  التي اوقفتها إدارة الصليب الاحمر بصنعاء دون أي مبرر ، رغم مطالبة فرع الهلال الأحمر بالحديدة الإدارة العامة بصنعاء بسرعة صرف مستحقاتهم، نظير الأعمال الإنسانية التي يقدموها بمستشفى زبيد وبيت الفقيه، الأ أن الإدارة العامة للصليب الأحمر لم تستجيب لهذه المطالبة.  

ودعا موظفو الهلال الأحمر اليمني بمستشفيات زبيد وبيت الفقيه الصليب الأحمر وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة بسرعة التدخل لصرف مستحقاتهم المتوقفة منذ عام ونصف.  


وشدد المشاركون في الوقفة على انه في حال استمرار تعنت الإدارة العامة للهلال الأحمر بصنعاء بعدم صرف مستحقاتهم منذ عام ونصف سيضربون عن العمل، وسيتعرض المستفيدين من الخدمات الإنسانية التي يقدموها في مستشفى زبيد وبيت الفقيه الى مضاعفات إنسانية كبيرة. 


وحمل المشاركون  الإدارة العامة لصليب  الأحمر  بصنعاء المسؤولية الكاملة لعدم صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ عام ونصف. 

 

google-playkhamsatmostaqltradent