recent
أخر الأخبار

حفل تكريم خريجي وخريجات قسم المختبرات بكلية المجتمع بباجل الحديدة


حفل تكريم خريجي وخريجات قسم المختبرات بكلية المجتمع بباجل الحديدة






 حفل تكريم خريجي وخريجات قسم المختبرات بكلية المجتمع بباجل الحديدة 



الحديدة اليوم / خاص 



كرمت  كلية المجتمع الوطنية للعلوم الطبية والتقنية بمديرية باجل محافظة الحديدة، اليوم، خريجي قسم المختبرات الدفعة الـ13 للعام 2022-2021م.


وفي الحفل التكريم  أشاد عميد الكلية عبده عياش اهيف، بالتفوق والتميز  دفعة13 مختبرات .. منوها  الى أن ذلك يعد نتيجة ثمرة الجد والاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي على مدى ثلاث سنوات .


وأشار أهيف، الى أن التكريم 65 خريج وخريجة من قسم المختبرات الطبية، وبارك نجاحهم  .. متمنيا لهم المزيد من التفوق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

من جانبه أشاد مسئول الوحدة التربوية للمديريات الشرقية محمد عثمان، بجهود كلية المجتمع وكادرها المؤهل وحرصهما على تخريج كوادر مؤهلة ومتخصصة لرفد القطاع الصحي بها.


فيما عبّرت كلمة الخريجين عن الامتنان لقيادة الكلية والمعلمين فيها على جهودهم التي يبذلونها لتنمية القدرات والمهارات لدى الطلاب والطالبات .. مؤكدة استشعار المسئولية في تطبيق المهارات المخبرية بالميدان، وخدمة الشعب الذي يعيش ظرفا استثنائية جراء العدوان والحصار. 


حضر حفل التكريم نائب العميد . حسن سالم، ورئيس قسم المختبرات د. ريدان القدسي، وعضو هيئة التدريس د. محسن الشيخ، وعدد من ممثلي السلطة المحلية والاشرافية والكوادر الطبية واولياء الأمور.

google-playkhamsatmostaqltradent