recent
أخر الأخبار

حملة نظافة واسعة بمديرية الحالي بمحافظة الحديدة.


حملة نظافة واسعة بمديرية الحالي بمحافظة الحديدة.






حملة نظافة واسعة بمديرية الحالي بمحافظة الحديدة. 



الحديدة اليوم / خاص  



دشن وكيل محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي ومعه مستشاري  المحافظة عبدالله شرف المؤيد  وعادل مكي بمديرية الحالي اليوم حملة نظافة واسعة لرفع المخلفات والاتربة من عدد من شوارع وحارات المديرية، التي تنفذها السلطة المحلية وصندوق النظافة والأشغال بتمويل من مبادرة مجتمعية، على مدى ثلاثة أيام.. 



وفي التدشين أكد وكيل المحافظة حليصي على أهمية تنفيذ هذه الحملة الواسعة ، التي ستعمل على رفع المخلفات والأتربة، من شوارع مديرية الحالي بالمحافظة، وستسهم في الحد من أنتشار البعوض الناقل للأمراض والأوبئة الموسمية. 


مشددا  على ضرورة استمرار تنفيذ مثل هذه الحملات التي تعمل الارتقاء بمظهر مدينة الحديدة بما يتلائم مع مكانتها السياحية والاقتصادية.. مشيدا بالجهات الداعمة والمبادرات المجتمعية ومنها صاحب سوق الأبيض  مجاهد الأبيض. 



من جانبه  أشار مدير عام مديرية الحالي مؤيد المؤيد إلى  أن الحملة التي تنفذها السلطة بالمديرية وصندوق النظافة ومكتب الأشغال بتمويل مجتمعي ومن صاحب سوق الأبيض مجاهد الأبيض،  ستعمل على مدي ثلاثة أيام على رفع الأطنان من المخلفات والاتربة من جولة يماني مرورا  بشارع جيزان إلى الكهرباء ومن سوق الأبيض حتى سوق صدام بالسلخانة..

داعيا إلى المواطنين بالمديرية الى التعاون مع الفرق الميدانية المنفذة للحملة والإسهام الفاعل في إنجاحها.

مؤكدا  على أن الحملة ينفذها أكثر من 50 عامل و12 آلية ما بين قلاب وسيول..


حملة نظافة واسعة بمديرية الحالي بمحافظة الحديدة.


google-playkhamsatmostaqltradent