recent
أخر الأخبار

نائب مدير السياحية بالحديدة المحويتي . من المتوقع أن يتجاوز زوار الحديدة 25 الف أسرة زائرة.


نائب مدير السياحية بالحديدة المحويتي . من المتوقع أن يتجاوز زوار الحديدة 25 الف أسرة زائرة.



نائب مدير السياحية بالحديدة المحويتي . من المتوقع أن يتجاوز زوار الحديدة 25 الف أسرة زائرة. 




بدء تدفق عشرات  الأسر الزائرة إلى الحديدة من كافة محافظات الجمهورية،



الحديدة اليوم / خاص 


أوضح نائب مدير عام مكتب السياحية بمحافظة الحديدة جلال المحويتي أن المحافظة بدأت في استقبال زوار المحافظة للموسم السياحي للعام الجاري 2022م  - 1444 هجرية  بوصول عشرات الأسر القادمة من مختلف  محافظات الجمهورية  للتمتع   بشواطئ ومنتجعات ومتنزهات المحافظة السياحية التي تتميز بها  المحافظة و تعد من أهم مواقع الجذب السياحي للزوار من مختلف المحافظات الجمهورية. 


وأكد  المحويتي على أن قيادة السلطة المحلية و مكتب السياحة بالمحافظة حرصا خلال الفترة الماضية على متابعة كافة المنشأت السياحية الإيوائية والمطاعم والمنتجعات والمتنزهات السياحية بالمحافظة للإعدادات والتجهيز لاستقبال الموسم السياحي الحالي بالمحافظة حتى أصبحت جاهزة تماما لاستقبال كافة الزور ، وتقديم أفضل الخدمات السياحية الراقية  التي تتناسب مع مكانة المحافظة سياحيا واقتصاديا وبأسعار مرضية للجميع . 

وبين  نائب مدير مكتب السياحة أن المنشأت السياحية ارتفعت بمحافظة الحديدة خلال الموسم السياحي الحالي 1444-  2022م  بنسبة 30% حيث ارتفع عدد الفنادق الإيوائية من 27 فندقا سياحيا إلى 45 فندقا،  والمطاعم من 40 مطعما الى 60 مطعما، والمتنزهات من 8 إلى 15 متنزها سياحيا، والاستراحات السياحية من 8 إلى 13 استراحة شاطئية سياحية.. 


وشدد المحويتي على انه تم تشكيل لجنة رقابية للنزول الميداني إلى كافة فنادق المحافظة للتأكد من الالتزام بالتسعيرة الجديدة التي تم تحديدها للفنادق الإيوائية بعد الدراسات اللازمة والاتفاق مع ملاك هذه الفنادق الإيوائية بالمحافظة.. مشيرا إلى أنه سيتم ضبط أصحاب الفنادق الذين لم يلتزموا بالتسعيرة الجديدة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.. 


وتوقع المحويتي أن يتجاوز عدد زوار المحافظة خلال الموسم السياحي الحالي 1444 - 25 ألف زائر من مختلف محافظات الجمهورية .. 


google-playkhamsatmostaqltradent