recent
أخر الأخبار

استعراض آلية عمل اللجنة الرئاسية الخاصة بالنظر بتظلمات المنطقة الصناعية بالحديدة.


استعراض  آلية عمل اللجنة الرئاسية الخاصة بالنظر بتظلمات المنطقة الصناعية بالحديدة.







استعراض  آلية عمل اللجنة الرئاسية الخاصة بالنظر بتظلمات المنطقة الصناعية بالحديدة.


الحديدة اليوم/ خاص 


ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم آلية عمل اللجنة الرئاسية المكلفة بالنظر بتظلمات المستثمرين والمواطنين بالمنطقة الصناعية بالمحافظة.


وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل الإدارة المحلية عباس القاعدي ووكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد ورئيس محكمة استئناف الحديدة القاضي عبداللطيف نصار وأعضاء اللجنة الآليات الترتيبات والتجهيزات اللازمة للبدء بالنظر بتظلمات المستثمرين والمواطنين بالمنطقة الصناعية بالمحافظة. 


وتناول الاجتماع إلى الأهمية الاقتصادية والصناعية الكبيرة التي تمثلها المنطقة الصناعية بالمحافظة، وضرورة حل ومعالجة كافة التظلمات المقدمة من بعض المستثمرين أو المواطنين  بشكل منصف للجميع.. 


وخلال الإجتماع أكد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكيل عبدالجبار احمد محمد على أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة حريصة كل على حل ومعالجة كافة التظلمات المقدمة من بعض المستثمرين والمواطنين بالمنطقة الصناعية، إدراكا منها بالأهمية الاقتصادية و الصناعية الكبيرة  التي تمثلها المنطقة الصناعية للمحافظة والوطن عموما.


مشددين  على أن السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على تقديم كافة التسهيلات والدعم للجنة الرئاسية المكلفة بالنظر بتظلمات المستثمرين والمواطنين بالمنطقة الصناعية بالمحافظة بحيث يتم معالجة هذه التظلمات بالشكل المرضي والمنصف للجميع.. 

فيما أكد رئيس محكمة استئناف المحافظة - رئيس اللجنة الرئاسية القاضي عبداللطيف نصار، إلى أن اللجنة ستنظر في كافة التظلمات المقدمة المقترنة بالوثائق والمستندات الرسمية وستعمل على ضوئها الحلول والمعالجات العادلة والمنصفة للجميع. 

مشيرا إلى أنه فور انتهاء اللجنة  من التجهيزات والترتيبات اللازمة ستعلن للجميع بدأها أو مباشرتها استقبال والنظر بالتظلمات. 

حضر الاجتماع مدير عام هيئة الأراضي وعقارات الدولة عضو اللجنة عبدالله الحماني ومدير مكتب الصناعة والتجارة محمد عبدالواحد الحطامي. 





google-playkhamsatmostaqltradent