recent
أخر الأخبار

الحديدة .. تحتضن زفاف 572 عريس وعروس في عروس جماعي.

الحديدة .. تشهد  زفاف 572 عريس وعروس في عروس جماعي.

 






الحديدة .. تحتضن  زفاف 572 عريس وعروس في عروس جماعي.  



الحديدة اليوم / خاص 


احتضنت  محافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء العرس الجماعي الثالث ل، 572عريس  وعروسة من أبناء المحافظة ، الذي نظمته الهيئة العامة للزكاة تحت شعار "معا لتيسير المهور وأعفاف الشباب".


وفي فعاليات العرس هنأ محافظ الحديدة، محمد عياش قحيم ، العرسان بإكمال نصف دينهم .. متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح  والسعادة في حياتهم.

وأشار  إلى أهمية تفعيل مثل هذه المناسبات الاجتماعية، لما تمثله من رسالة بأهمية تحصين الشباب وإعانتهم على تكاليف مهور الزواج.


أشاد  بتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئة الزكاة، التي هيأت الظروف لإقامة العرس الجماعي الثالث للشباب من محافظات الحديدة .


وأكد محافظ الحديدة على أهمية مبادرة رجال المال والأعمال والجمعيات الخيرية إلى أداء فريضة الزكاة للهيئة، بما يمكنها من القيام بواجبها في تنفيذ مشاريع مجتمعية في إطار مصارفها الشرعية الثمانية التي أصبح يلمسها المجتمع..


 من جانبه ، أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة، الشيخ شمسان أبو نشطان، الحرص على تنظيم العرس الجماعي الثالث الذي يأتي ضمن زفاف 10044 على مستوى الجمهورية ، منهم 572 عريس وعروس من أبناء  محافظة الحديدة، رغم ظروف العدوان والحصار والتصعيد المستمر على المحافظة.

وأضاف  إلى أهمية تيسير تكاليف الزواج لتحصين الشباب وإبعادهم عن مخاطر الحرب الناعمة التي تروّج لها الماكينة الإعلامية التابعة لتحالف العدوان .


.

وتخلل فعاليا العرس بحضور  وكلاء محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي علي الكباري ، احمد البشري ، عامر مثنى عامر ومدراء المكاتب التنفيذية، اوبريت لفرقة الصماد معبر عن المناسبة. 



google-playkhamsatmostaqltradent