recent
أخر الأخبار

محافظ ووكيل الحديدة . يدشنان المرحلة الأولى من الرصف الخرساني لشارع صالح الصماد.


محافظ  ووكيل الحديدة . يدشنان المرحلة الأولى من الرصف الخرساني لشارع  صالح الصماد.









محافظ  ووكيل الحديدة . يدشنان المرحلة الأولى من الرصف الخرساني لشارع  صالح الصماد. 




الحديدة اليوم/ خاص



دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم  ومعه وكيل المحافظة  عبدالجبار احمد اليوم السبت المرحلة الأول من مشرع الرصف الخرساني لشارع الشهيد صالح الصماد بطول 1200متر . بتكلفة 597 مليون ريال بتمويل من المجلس المحلي وتنفيذ الوحدة التنفيذية.


وفي التدشين استمعا المحافظ ووكيل المحافظة من المهندسين المشرفين على تنفيذ المشروع نجيب المقطري ، وإبراهيم مغارم إلى شرح عن سير العمل بتنفيذ مشروع الذي سير وفق المخططات والمواصفات الفنية المعدة مسبقا.. مشيرين الى أن المشروع يتكون من طبقتين من الحديد  وبطول 1200 متر وعرض 14 متر وسماكة 25 سم.. 


أكد المحافظ قحيم على أهمية تنفيذ  المرحلة الأولى من مشروع الرصف الخرساني لشارع الشهيد صالح الصماد " الستين " سابقا الذي يعد من الشوارع الرئيسية بالمحافظة وتمر عبرة القاطرات والشاحنات الثقيلة المحملة بالضائع والسلع الأساسية الخارجة من ميناء الحديدة والمتوجه إلى مختلف محافظات الجمهورية.. 

منوها الى أن تنفيذ هذا المشروع يأتي في إطار موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط، بتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية لأبناء المحافظة.

مؤكدا على حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تنفيذ مثل هذه المشاريع الاستراتيجية التي تخدم المواطنين بالمحافظة. 

من جانبه  أشار وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد إلى أهمية تدشين المرحلة الأولى من الرصف الخرساني لشارع الشهيد صالح الصماد  بتمويل من المجلس المحلي بالمحافظة وتنفيذ الوحدة التنفيذية.. منوها إلى أن هذا المشروع يعد من المشاريع الهامة التي ستخفف من معاناة المواطنين وسائقي القاطرات والشاحنات الثقيلة مع هذا الشارع المتهالك. 







google-playkhamsatmostaqltradent