recent
أخر الأخبار

مناقشة . الأستعدادات لاستقبال الموسم السياحي بمحافظة الحديدة.

 

مناقشة . الأستعدادات لاستقبال الموسم السياحي بمحافظة الحديدة.






الحديدة اليوم / خاص 



ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم الاستعدادات والجهوزية لاستقبال الموسم السياحي بالمحافظة للعام الجاري 2022, 


واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل الإدارة المحلية عباس القاعدي ووكيلي المحافظة  عبد الجبار احمد محمد محمد حليصي ومدير عام السياحية عبدالاله الأهدل ونائبه جلال المحويتي ومديري الفنادق الإيوائية بالمحافظة استعدادات المنشأت السياحية بالمحافظة لاستقبال الموسم السياحي للعام الجاري 2022 والصعوبات والإشكاليات التي تواجه القطاع السياحي بالمحافظة، ومنها ارتفاع تعرفة الكهرباء وغيرها من التحديات التي تواجه القطاع السياحي بالمحافظة.

كما تطرق الاجتماع  الى تحديد أسعار الفنادق الإيوائية بحسب تصنيف كل فندق او نجمة  تشغلها كل منشأة سياحية، بما يتناسب مع الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار..


وخلال الإجتماع أكد  محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ،ووكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد ، على مديري المنشأت السياحية تقديم أفضل الخدمات السياحية وبالأسعار التي سيتم تحديدها من قبل السياحية التي لا تشكل أي ضرر على المواطن أو الفندق وتحسين المظهر العام للفندق بحيث ينعكس على سمعة الفندق والمحافظة بالإيجاب ..

مشيرين الى أهمية الاهتمام  باستقبال زوار المحافظة وتقديم افضل الخدمات الراقية لهم بما يتناسب مع مكانه المحافظة سياحيا. 

مؤكدين حرص السلطة المحلية بالمحافظة على تقديم الدعم وكافة التسهيلات لأصحاب الفنادق الإيوائية السياحية بالمحافظة. 


فيما أكد وكيل وزارة الإدارة المحلية عباس القاعدي على الدور الكبير الذي تلعبه الفنادق الإيوائية في استقبال زوار المحافظة من خلال رفع مستوى الخدمات والنظافة في كل فندق .

مؤكدا على أهمية  وضع الحلول والمعالجات للتحديات والمشاكل التي تواجه الفنادق الإيوائية بالمحافظة ومنها تخفيف تعرفة الكهرباء على المنشأت.

من جانبه أشار مدير عام مكتب السياحة عبدالاله الأهدل ونائبه جلال المحويتي على أهمية استقبال زوار المحافظة وتقديم أفصل الخدمات الإيوائية والغذائية والترفيهية الراقية لهم بأخلاق عالية، بما يتناسب مع مكانة المحافظة سياحيا.

مؤكدين على أهمية الاهتمام بنظافة الفنادق توحيد الزي للعاملين في الفنادق السياحية 


حضر الاجتماع نائب مدير أمن المحافظة العقيد ساري المغربي ونائب مدير مكتب السياحة وليد الشريف. 

google-playkhamsatmostaqltradent