recent
أخر الأخبار

استعراض تدخلات برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالحديدة، غرب اليمن


استعراض تدخلات برنامج الأمم المتحدة النمائي بالحديدة، غرب اليمن






استعراض تدخلات برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالحديدة، غرب اليمن  



الحديدة اليوم/ خاص 


ناقش محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم مع مديرة برامح الأمم المتحدة النمائي UNDP، الجديدة  هيما خبكا، تدخلات وأنشطة وبرامج الأمم المتحدة النمائي بالحديدة والصعوبات التي تواجهه وسبل معالجتها وإمكانية توسعة الدعم من خلال  توفير احتياجات بعض القطاعات الخدمية بالمحافظة.


 وخلال اللقاء رحب  المحافظ قحيم  بمديرة البرنامج الجديدة، مؤكدا على أهمية استمرار الدعم المقدم من البرنامج  لبعض القطاعات الخدمية مثل المياه والصرف الصحي ، والاشغال والطرقات.. 

معبرا عن أمله في توسيع تدخلات البرنامج لتشمل المزيد من القطاعات الخدمية بالمحافظة وخاصة مركز الألغام الذي بحاجة إلى العديد من الأجهزة والمعدات الخاصة بإزالة الألغام والقنابل العنقودية التي تعاني منها المحافظة بشدة جراء سقوط المزيد من الضحايا يوميا، بالإضافة إلى رفع مستوى الدعم لبعض القطاعات الخدمية مثل المياه والصرف الصحي، والأشغال والطرقات. 


وفي اللقاء بحضور وكيل المحافظة محمد حليصي ومديري المكاتب الخدمية المعنية، أشادت مديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP بالحديدة هيما خبكا بتعاون ودعم السلطة المحلية بالمحافظة مع البرنامج في تنفيذ مشاريعه الإنسانية والخدمية بالمحافظة.. مشيرا إلى لدي البرنامج حزمة من البرامج التموينية الداعمة لعدد من القطاعات الخدمية بالمحافظة بما فيها مركز الألغام، التي سيبدأ تنفيذها خلال العام القادم 2023. 

حضر اللقاء عضو لجنة تنسيق إعادة الانتشار اللواء محمد القادري ومدير مكتب الأشغال المهندس محمد مثنى. ومدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عبدالرحمن إسحاق.

google-playkhamsatmostaqltradent